شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مواطن ينهي حياته بعد قتل زميلته بجامعة القاهرة

أقدم أحد الموظفين في جامعة القاهرة والذي قتل زميلته بالرصاص داخل مقر عملهما بجامعة القاهرة، على الانتحار خلال عملية القبض عليه مساء الأربعاء.

ونشرت وزارة الداخلية بيانا كشفت من خلاله تفاصيل وملابسات مقتل موظفة داخل كلية الآثار بجامعة القاهرة، ومقتل المتهم “أحمد ح.” (35 سنة) منتحرا أثناء هروبه في الإسكندرية.

وتعود القصة إلى قيام موظف بإحدى الكليات بجامعة القاهرة الكائنة بمحافظة الجيزة بإطلاق أعيرة نارية تجاه موظفة بكلية أخرى بالجامعة ذاتها باستخدام سلاح ناري حال تواجدها بمحل عملها مما أسفر عن وفاتها،

وقالت وزارة الداخلية أن التحريات مكنت قوات الأمن من تحديد مكان المتهم بمحافظة مطروح، وأضافت أنه وحال قيام القوات باستهدافه انتحر بإطلاق عيار ناري تجاه نفسه من السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، مشيرة إلى أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية في الحادثة.

وأكدت الوزارة أنه وأثناء توقيفه في محافظة الإسكندرية وسؤاله عن بطاقة الرقم القومي أخرج سلاحه الناري ووضع حدا حياته.

وحسب وزارة الداخلية كشفت التحريات أن المتهم موظف داخل مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار وقام صباح اليوم بفتح النيران على زميلته نورهان حسين وأصابها بـ 6 طلقات في أماكن متفرقة بجسدها، بسبب رفضها طلب الزواج منه لسوء سلوكه، ووثقت كاميرات المراقبة لحظات تنفيذ الجريمة.

جدير بالذكر أن المتهم سبق وأن تقدم لخطبة الضحية إلا أنها رفضته، كما سبق له إشعال النيران في سيارتها ونال حكما بالحبس 6 أشهر بسبب ذلك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023