شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو| أبو عبـ ـيدة: خسائر العدو لم تبدأ بعد إذا قرر المواصلة في عدوانه

قال المتحدث باسم كتائب القس،،ام أبو عب،،يدة في تسجيل بثه اليوم الخميس:”وثقنا استهداف 335 آلية من ناقلات جند وحفارات ودبابات منذ بدء التوغل البري، استهدافا مباشرا في محاور القتال، ودمرنا هذه الآليات كليا أو جزئيا”.

وأوضح المتحدث باسم كتـ،،ائـ ـب القـ ـسـ،،،ـام: «ما قبل به العدو في الهدنة المؤقتة وصفقة التبادل الجزئية هو ما كنا نطرحه سابقا، ورفضه العدو في حينه، ونؤكد أن السبيل الوحيد لإعادة أسراه هو التبادل»

وأضاف في كلمته:”مجاهدونا نفذوا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة عدة عمليات نوعية اوقعت قتلى في قوات العدو، فقد هاجم أحد مجاهدينا في عقدة قتالية 8 جنود شرق مستشفى الرنتيسي عصر الثلاثاء من مسافة عشرة أمتار فأرداهم بين قتيل وجريح ، وعاد المجاهد بسلام”.

وقال أبو عبيدة:”وفي كمين في منطقة التوام أول أمس حيث قامت ناقلة جند بإنزال مجموعة من الجنود فهاجمها مجاهدونا فقتلوا ما لا يقل عن خمسة جنود”.

وأضاف أبو عبيدة:”ظهر أمس قام مجاهدونا بتفخيخ عين نفق وتفجيره بقوة لجيش الاحتلال، وتبع ذلك قنص أحد الجنود، إن بطولات مجاهدينا في ميدان القتال مفخرة لكل حر في العالم”.

وقال أبو عبيدة:”مجاهدونا متمترسون في مواقعهم وعقدهم القتالية، وبطولات مجاهدينا بالميدان مفخرة لكل حر بالعالم ونواجه قوة لا تتقن سوى القتل العشوائي”.

وأضاف المتحدث باسم كتـائـ ـب القـ ـسـام: «خسائر العدو البشرية لم تبدأ بعد إذا قرر المضي في عدوانه، وكل المؤشرات التي نراها في الميدان تقول إن الجنود الذين زج بهم الاحتـ ـلال في المعركة غير جاهزين لها وغير مدركين لما ينتظرهم»

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023