شبكة رصد الإخبارية

مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية.. وسفارة الاحتلال تتابع التحقيقات

نشرت قناة كان التابعة لهيئة البث العبرية الرسمية خبرا مقتضبا مفاده أن رجل اعمال يهودي قتل صباح اليوم في مدينة الإسكندرية مؤكدة أن خارجية الاحتلال تحقق في ملابسات الحادث.

وأشارت وسائل إعلام عبرية إلى أن سفارة الاحتلال بمصر بدأت التواصل مع الأجهزة الأمنية المصرية لمتابعة التحقيقات في مقتل رجل الأعمال «الإسرائيلي» بالإسكندرية، وأشارت إلى أنه كان يملك شركة لتصدير الخضار والفواكه، ويعمل في مصر أكثر من تسع سنوات.

ونشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر أنباء عن مقتل رجل أعمال إسرائيلي الجنسية يدعى زيڤ كيبر Ziv Kipper على أيدي مسلحين مجهولين في منطقة سموحه بالإسكندرية صباح الثلاثاء.

Image

 

وحسب ناشط مصري:”عنده شركة في مصر إسمها O.K Group ومعرفها على إنها واحدة من أكبر الشركات المصرية ومقرها الرئيسي الإسكندرية وليها مكاتب في أوكرانيا وإسرائيل بتشتغل في تصدير الخضروات والفواكه والموالح المجمدة حسب تعريفه للشركة على موقع “LinkedIn” ودي صورة تانية شخصية ليه وهو في إيلات في اسرائيل”.

 

وأعلنت حركة تدعى طلائع التحرر مجموعة الشهيد محمد صلاح أن تلك تعتبر أول عملياتها في مصر زاعمة أنها من نفذتها في الإسكندرية.

 

 

May be an image of ‎1 person and ‎text that says "‎الرحمن هُذِهِ أمْتُكُمْ أمْة وَأنَ رَيْكُمْ فَأعْلَدُون لبيك ياغزة هذاالعالم والمذابح فعل رسمية حقيقية ولو استئناف وينهب شاهدنا الأهوال التي يتعرض الحفانات وانتظرنا الخيانة امرأة أكثرمن يحكمه نظام إجرامي التي منها طفل الحكام. نعلن نحن طلائع التحرير (مجموعة) الشهيد البطل محمد صلاح مسئوليتنا عن استهداف العميل المجرم والذي نشاطه في المعلومات دقیق عن الهدف الظرف وفق مايسمح وفلسطين وإلى تفاصيله الأبي وإلى أهلنا الأبطال للموساد شعبنالن يسمح بأي كماأ ونتوجه بالرسائل التالية إلى نخون وعمالته مادة النخوة والمروءة خيانة النظام المصري وعناصره وعداء العمليه ليثبتوا والشهيد البطل وفرطت في ونصرتهم باعت طلائع نذكر شعبنا المصري مقدرات البلاد وأفقرت الناس‎"‎‎



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023