شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي: الشعب استرد مقدرات دولته في 30 يونيو ممن حاول هدمها

قال عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، إن الشعب المصري استرد مقدرات دولته في 30 يونيو 2013، من قوى غير وطنية حاولت خطف أو هدم مصر.

وأضاف السيسي في كلمة بمناسبة حلول ذكرى انقلابه على السلطة في 30 يونيو 2013: «أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، أن مصر لن تتخلى أبدا عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلا المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائما وأبدا طريق الخير والصواب».

وتابع: «اليوم يضرب المصريون اليوم أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات».

وأشار السيسي إلى أن «مصر انتقلت منذ 30 يونيو 2013 من حال إلى حال، وسار المصريون بعدها على طريق التقدم والخير والنماء بدلا من الفوضى والدمار».

واستكمل: «مصر تقف على أرض صلبة ذات بنية تحتية متطورة، وتعمل بكل طاقتها لتحسين الصحة والتعليم بما يليق بقدر الإنسان المصري».

واختمم: «رسالتي لكل رجل وسيدة مصرية يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار، أن شغلي الشاغل تخفيف المعاناة وبناء مستقبل أفضل لكم».

وتحل اليوم الذكرى الحادية عشر على انقلاب السيسي على السلطة وعزله لأول رئيس مدني منتخب «محمد مرسي»، وذلك قبل أن يترشح للرئاسة بعدها بعام واحد ويقوم بتعديل الدستور للسماح لنفسه بالبقاء في الحكم حتى عام 2030.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023