شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شيرين تعتذر عن إهانتها مصر في حفل غنائي.. و«الموسيقيين» توقفها عن الغناء

شيرين عبدالوهاب

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمغنية الشعبية المصرية شيرين عبدالوهاب أثناء مشاركتها في حفل غنائي، وطالبتها حاضرة بأغنية «ماشربتش من نيلها»، فردّت عليها: «هايجيلك بلهارسيا، إشربي إيفيان -مياه فرنسية- أحسن».

وأثار مقطع الفيديو غضبًا بين متابعي شيرين، وسط اتهامات لها بإهانة مصر وتخويف السائحين من الحضور إلى البلد. ورفع المحامي سمير صبري دعوى قضائية اتهمها بـ«إثارة هلع الأجانب».

كما أصدرت نقابة الموسيقيين قرارًا بإيقاف شيرين عن الغناء في مصر وإحالتها إلى التحقيق، إضافة إلى رفض منحها التصاريح اللازمة للغناء في الحفلات إلا عقب مثولها للتحقيق أمام النقابة.

وأصدرت المغنية بيانًا ادّعت أنّها لا تتذكر الموقف، وقالت إنّ الكلام المذكور لم يكن في حفلها الأخير بلبنان؛ بل كان في حفل بالشارقة منذ أكثر من عام.

بيان مني أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية و تعلمت حب هذا الوطن و …

Publié par Sherine Abdel-Wahab sur mardi 14 novembre 2017

وقالت إنها تحب مصر وتفخر أثناء غنائها في دولة أخرى عندما يسبق اسمها لقب المصرية، واعتذرت عن الموقف قائلة: «أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم، ويعلم الله مدى حبي وانتمائي لبلدي مصر ولكم جميعا، فلم ولن أنسى فضل مصر وفضلكم».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023