شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات مناهضة للانقلاب العسكري بقرى ومراكز”الدقهلية”

فعاليات مناهضة للانقلاب العسكري بقرى ومراكز”الدقهلية”
نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية  ورفض الانقلاب"، بمحافظة "الدقهلية"، بالتنسيق مع بعض الحركات الشبابية...
نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية  ورفض الانقلاب"، بمحافظة "الدقهلية"، بالتنسيق مع بعض الحركات الشبابية والثورية؛ عدة فعاليات مناهضة للانقلاب العسكري، بقرى ومراكز المحافظة.
 
ونظمت حركة "حورية المنصورة" بالتنسيق مع "عفاريت ضد الانقلاب" مسيرة ليلية، انطلقت من أمام مسجد "الجمال"، بمنطقة "الجلاء" ، وسط هتافات مناوئة لممارسات قوات داخلية الانقلاب، ومطالبة بالإفراج عن المعتقليين في سجون العسكر.
 
وفي نفس السياق نظم عدد من رافضي الانقلاب مسيرة بالدراجات البخارية بـ "ميت سلسيل" على طريق "البحر الصغير"، حيث حمل المشاركون شارات رابعة، وصورًا للرئيس الشرعي محمد مرسي، وأخرى للشهداء، مطالبين بالقصاص.
 
كما نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" مسيرةً بالدرجات بخارية، اليوم الاثنين، على الطريق بين "ميت سلسيل" و "منية النصر"، رفعوا خلالها شارات رابعة، وأعلام مصر، وسط تفاعل من سائقي السيارات بالتلويح بشارات رابعة.
 
أما في "العزيزة"، مركز "المنزلة" فقد نظم عدد من الأهالي  سلسلة بشرية، ندد المشاركون بسوء الأوضاع الاقتصادية ، وغلاء الأسعار، كما نددوا بالانقطاع المتكرر للتيار الكهربي، مطالبين بعودة الشرعية .
 
وعلى صعيد آخر ﻧﻈمت حركة "ﻃﻼﺏ ﺿﺪ ﺍﻻﻧﻘﻼﺏ" ﺑﻘﺮﻳﺔ "ﺳﻨﺒﺨﺖ" ﺳﻠﺴﻠة ﺑﺸﺮية، ندد المشاركون فيها بالأحكام الصادرة بحق 3 من أبناء القرية، كما حمل المشاركون صورًا لعضو مكتب الإرشاد، وابن القرية "عبدالرحمن البر"، منددين بحكم الإعدام بحقة هو وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023