شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سقوط قذائف هاون بمنطقة “أشكول” دون إصابات

سقوط قذائف هاون بمنطقة “أشكول” دون إصابات
قال جيش الاحتلال الصهيوني، اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إن ٣ قذائف...

قال جيش الاحتلال الصهيوني، اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إن ٣ قذائف هاون قد ضربت منطقة "أشكول"، مما يرفع عدد القذائف التي سقطت على المنطقة منذ يوم أمس إلى ٥ دون وقوع أضرار أو إصابات".

وأفادت  مصادر فلسطينية، أنه منذ اختفاء 3 مستوطنين، يوم 12 يونيو الماضي، يشن جيش الاحتلال عملية أمنية واسعة النطاق في مدن "الضفة"، حيث طالت هذه العملية اعتقال مئات الفلسطينيين، وقتل عددٍ منهم ومداهمة وهدم منازل، بالإضافة إلى شن غارات جوية، استهدفت مناطق متفرقة في قطاع "غزة" وأوقعت قتلى وجرحى.

ومن جهتها،  تطلق فصائل المقاومة الفلسطينية صواريخ وقذائف تسقط على مناطق جنوبي الاحتلال، وذلك ردًا منها على الغارات الصهيونية.

ويذكر أن سلطات الاحتلال أعلنت رسمياً، الإثنين الماضي، العثور على جثث المستوطنين الثلاثة، المختفين منذ 12 من الشهر الماضي، قرب مدينة "الخليل" جنوبي "الضفة الغربية"، في عملية لم تعلن أية جهة فلسطينية مسؤوليتها عنها  حتى اليوم، غير أن سلطات الاحتلال حملت هذه المسؤولية لحركة "حماس"، متهمةً اثنين من نشطاء الحركة في الخليل، وهم "عامر أبو عيشة" و"مروان القواسمي"، بخطف وقتل المستوطنين،وهو ما ترفضه الحركة.

وعثرت شرطة الاحتلال، فجر اليوم، على جثة محترقة في غابة قرب بلدة "دير ياسين" في "القدس الغربية"، والتي بات من شبه المؤكد أنها تعود للفتى "محمد أبو خضير"، الذي يُعتقد قيام مستوطنين اثنين باختطافه، وهو في طريقه من منزله لأداء صلاة الفجر، وإدخاله بالقوة إلى سيارتهما والهروب من المكان باتجاه "القدس الغربية".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023