شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات بـ”الإسماعيلية” بالذكرى الأولى للانقلاب العسكري

فعاليات بـ”الإسماعيلية” بالذكرى الأولى للانقلاب العسكري
نظم عدد من ثوار محافظة "الإسماعيلية"، مسيرة ليلة ، انطلقت من مسجد "سامي حسب الله" وجابت حي ثان , وسط تفاعل من الأهالي...
نظم عدد من ثوار محافظة "الإسماعيلية"، مسيرة ليلة ، انطلقت من مسجد "سامي حسب الله" وجابت حي ثان , وسط تفاعل من الأهالي بالتلويح بشارات رابعة العدوية ، وتأكيدات من المشاركين بإستكمال حراكهم الثوري حتي إسقاط الانقلاب العسكري .
 
كما نظم عدد من رافضي الانقلاب سلسة بشرية على طريق "الإسماعيلية-القاهرة الصحراوى" ، عند مدخل منطقة أبو صوير ، حمل المشاركون فيها شارات رابعة العدوية ، وصورا للرئيس الشرعي د.محمد مرسي ، وأخري للمعتقليين ، مطالبين بالإفراج الفوري عنهم .
 
وفي نفس السياق نظمت حركة بنات ٧ الصبح سلسلة بشرية على طريق "الإسماعيلية-الزقازيق الزراعى"، وسط هتافات مناهضة لداخلية الانقلاب ، كما نددت المشاركات بالإعتدائات بحق المعتقلات في سجون العسكر .
 
كما انطلقت مسيرة حاشدة ،ظهر اليوم ،  من مسجد "التوحيد" بأبوعطوة ، كما نظمت حركة "عفاريت ضد الانقلاب" فراشة  على الكوبري العلوي بمدخل بوابة الإسماعيلية طريق "الزقازيق -الاسماعيلية الزراعي"  بقرية "الغرابوة التل الكبير" ، وسط تأكيدات من المشاركين علي إستمرار حراكهم الثوري حتى إسقاط الانقلاب العسكري .
 
 
كما قامت قوات أمن الانقلاب بإعتقال عدد من المشاركين بالمسيرات عقب إنتهائها ، الأمر الذي أدي إلي إعتقال مايقرب من 10 أشخاص من رافضي الانقلاب العسكري .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023