شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التحالف الوطني” ينفي علاقته بتفجيرات الأسكندرية

“التحالف الوطني” ينفي علاقته بتفجيرات الأسكندرية
أكد "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمحافظة "الأسكندرية"، أن ما حدث من تفجيرات اليوم بالمدينة ليس...

أكد "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمحافظة "الأسكندرية"، أن ما حدث من تفجيرات اليوم بالمدينة ليس نهج التحالف، وذلك في تصريحٍ صحفي نشر عبر الصفحة الرسمية للتحالف بالأسكندرية، على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك "

كما شدد "التحالف" على أن ما حدث ما هو إلا محاولة لـ"استنساخ كنيسة قديسين جديدة"، ليواري هذا النظام العسكري المستبد فشله في إدارة الدولة، وفشله في حماية الوطن والمواطنين على حسب ما صرح التحالف في بيانه.

كما طالب التحالف كافة أبناء الوطن بالاستمرار في النهج السلمي المبدع في مواجهة الانقلاب العسكري، وعدم الالتفات إلى المعارك الجانبية التي يفتعلها النظام لتشويه صورة الحراك الرافض للانقلاب.

يذكر أن هناك عدة تفجيرات قام بها مجهولون بعدة مناطق بالأسكندرية بقنابل بدائية الصنع. 

نص البيان :

يؤكد التحالف الوطني لدعم الشرعية بالأسكندرية، أن معركة قوى الثورة مع الانقلاب العسكري، معركة واضحة المعالم، ثابتة الخطوات، ثورية المنهج، سلمية الأداء، لم ولن تتغير معالمها على الاطلاق.

ويشدد التحالف أنه على الرغم من المجازر التي ارتكبها الانقلاب في حق متظاهري الشرعية في الميادين المختلفة، إلا ان منهجنا السلمي المبدع لن يتغير ولن يتبدل، وما حدث اليوم ما هو إلا محاولة لاستنساخ كنيسة قديسين جديده، ليواري هذا النظام العسكري المستبد فشله في إدارة الدولة، وفشله في حماية الوطن والمواطنين، لتفرغه لملاحقة تظاهرات سلمية واعتقال الشرفاء وقتل الأبرياء.

ويطالب التحالف الوطني كافة المخلصين من أبناء هذا الوطن بالاستمرار في المسار الثوري السلمي، الذي يتقدم بخطوات راسخة وثابتة، نحو كسر الانقلاب العسكري الدموي، وعدم الالتفات إلى العمليات الإرهابية، التي يصنعها النظام القمعي من أجل ترسيخ الاستبداد، وتبرير مجازره وممارساته الدموية الوحشية.

الله .. الثوره .. الوطن
التحالف الوطني لدعم الشرعية بالأسكندرية
3 يوليو 2014

 


 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023