شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سوهاج.. اختناق مروري وتكدس محطات البنزين

سوهاج.. اختناق مروري وتكدس محطات البنزين
لا تزال معاناة أهالي سوهاج مستمرة؛ بسبب إغلاق عدد من شوارع مدينة سوهاج الرئيسية، أمام المنشآت الشرطية...

لا تزال معاناة أهالي سوهاج مستمرة؛ بسبب إغلاق عدد من شوارع مدينة سوهاج الرئيسية، أمام المنشآت الشرطية والمنشآت الحيوية، مما يؤدي إلى اختناق مروري خاصة في شوارع كلا من؛ شارع كورنيش النيل، وشارع الجمهورية، وشارع سوهاج ـ أسيوط.

وزاد الأمر عن ذلك بأن أغلقت الأجهزة الأمنية بسوهاج، شارع ترعة نجع حمادي أمام مديرية أمن سوهاج، وشارع أسيوط سوهاج أمام مجمع المحاكم، وقسم ثانٍ وشارع العاشر أمام كنيسة ماري جرجس، وتحويل خط سير السيارات إلى الشوارع الجانبية؛ مما أدى إلى اختناق مروري أصاب معظم شوارع سوهاج.

ويعاني سائقو السيارات بشدة في ظل تحويل معظم خطوط السير إلى شوارع جانبية ضيقة وغير ممهدة، كما يعاني ركاب سيارات السرفيس داخل مدينة سوهاج من التأخير الشديد نتيجة الزحام وضيق الشوارع الجانبية التي تم تحويل خطوط السير عليها، وكذلك من استغلال بعض السائقين للموقف وقيامهم برفع الأجرة بحجة بعد المسافات الجديدة.

كما تشهد محطات الوقود بمحافظة سوهاج خلال هذه الأيام ازدحاما شديد في جميع محطات الوقود، بعد تردد أخبار عن رفع أسعار البنزين والسولار، حيث تصطف السيارات أمام محطات الوقود، وتمتد الطوابير لعشرات الأمتار، ما تسبب في حدوث حالة اختناق مروري بشوارع المدينة، وقيام المواطنين بتخزين كميات كبيرة من البنزين والسولار.

واستغل سائقو الأُجرة والميكروباص الفرصة ورفعوا تعريفة الركوب دون رقابة أو توجيه، في ظل الغياب المعتاد من قبل الأجهزة الحكومية المعنية فى المحافظة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023