شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأصالة يدعو للانتفاض ردًا على غلاء الأسعار

الأصالة يدعو للانتفاض ردًا على غلاء الأسعار
دعا حزب الأصالة الشعب المصري للانتفاض والثورة في وجه ما وصفه بالظلم ولإسقاط "نظام العذاب".

دعا حزب الأصالة الشعب المصري للانتفاض والثورة في وجه ما وصفه بالظلم ولإسقاط "نظام العذاب".

 

وقال- في بيان له- إن "النظام باتت مهتمه الأولى تصدير الألم والمعانة لجماهير الشعب، فقطع عنهم الكهرباء في شهور الحر وأثناء الصيام بالساعات العديدة، ثم رفع ثمنها على الشعب حتى أنهكه الغلاء، ثم سارع بقصم ظهره برفع أسعار الوقود بطريقة جنونية مما أدى لموجة غلاء ستدمر الأسرة المصرية، وتلقي بالمزيد من الأطفال إلى الشوارع لتدمر مستقبل الوطن لسنوات عديدة".

 

وأضاف "الأصالة" أن النظام كأنه يسعى لما وصفه بالقضاء على الجماهير والتخلص منهم تخففا من أعباء تقديم الخدمات لهم، بعد أن استولى على ثروات البلاد واستأثر بها دون سائر أبناء الوطن، على حد قوله.

 

واتهم الحزب في بيانه النظام "بإهدار مقدرات الأمة وتركها نهبا لأعداء الوطن، حتى بات الكيان الصهيوني يضاء بغاز مصر، والمصريين يتسولون وفي الظلمات يتخبطون"، بحسب نص البيان.

 

وتابع :"لم يكتف النظام بإضاعة كنوز الوطن ومنحها للعدو بل تحالف معه وأهدر الأمن القومي، وهدد مستقبل البلاد المائي مما ينذر بكوارث ماحقة ستحل على الوطن إن هم بقوا بحكم القوة المسلحة في سدة الحكم".

 

وطالب "الأصالة" كل من وصفهم بالمخلصين بالعمل على إزاحة، وإسقاط هذا النظام، لأنه لا نجاة ولا راحة في ظله، مناشدا :"هبوا لإنقاذ أنفسكم من العذاب الذي أحله عليكم أولئك الطغاة، وإن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023