شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ثروت شلبي”: ستقوم ثورة تطيح بالسيسي

“ثروت شلبي”: ستقوم ثورة تطيح بالسيسي
استنكر "ثروت شلبي"، الخبير في شئون الطاقة وأحد داعمي تظاهرات تمرد في 30 يونيو، أن قرار رفع أسعار الوقود والمحروقات خاطيء...

استنكر “ثروت شلبي”، الخبير في شئون الطاقة وأحد داعمي تظاهرات تمرد في 30 يونيو، أن قرار رفع أسعار الوقود والمحروقات خاطيء وغير مدروس ويصطدم بالطبقات الفقيرة والمتوسطة.
 

وقال “شلبي” خلال مداخلةٍ هاتفيةٍ على قناة “الجزيرة مباشر مصر”: إن “عبدالفتاح السيسي مسئول عن ذلك القرار غير المدروس، فذلك القرار سيشعل ثورة في الشارع المصري وقد تطيح بالسيسي، فالثورة لم تتحق مطالبها حتى الآن والمواطن من يدفع الثمن”.
 

ووصف تصريحان “إبراهيم محلب”، رئيس وزراء حكومة الانقلاب، بأنها متناقضة وغير مفهومة، مشيراً إلى أنه لا يملك آلية لضبط الأسعار، وحديثه عن وعود بعض التجار بعدم رفع الاسعار، غير منطقية فهناك 27 محافظة بها الكثير من التجار المتضررين من رفع الأسعار، ولا توجد آلية لمنعهم من رفع الأسعار على المواطنين.
 

وطالب “شلبي” بأن يقدم “محلب” إستقالته عالفور، كونه لا يملك أي حل لأي مشكلة اقتصادية في الوقت الراهن، مختتمًا حديثه قائلاً: “مثلما قامت ثورتين من قبل فقد تقوم الثالثة ولن يخشى الشعب الدبابات، ويجب أن تقف القوات المسلحة في صالح المواطن لا ضده”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023