شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فاعليات متنوعه للتحالف الوطني لدعم الشرعية بـ”المنوفية”

فاعليات متنوعه للتحالف الوطني لدعم الشرعية بـ”المنوفية”
نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بـ"المنوفية"، بالتعاون مع العديد...

نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بـ"المنوفية"، بالتعاون مع العديد من الحركات الشبابية والنسائية الثورية بالمحافظة، عدة  فاعليات متنوعه بمراكز المحافظة المختلف.

 

حيث نظم التحالف في مركز "بركة السبع"، سلسلة بشرية صباحية على طريق قرية "الغوري"، رفع المشاركون خلالها لافتات منددة بالأوضاع الاقتصادية المتردية، وغلاء الأسعار، والانقطاع المستمر للتيار الكهربائي، محملين الانقلاب وحكومته المسئولية كاملة عن هذه الأوضاع.

 

كما شهد مركز "منوف" مسيراتٍ في قري "صنصفط" و"زاوية رازين"، ردد المشاركون خلالها الهتافات المنددة بالممارسات القمعية، التي تمارسها سلطات الانقلاب العسكري، على رافضي الإنقلاب، مطالبين بالإفراج الفوري عن كافة المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء.


وفي مركز "أشمون" نظمت حركات "عفاريت ضد الانقلاب" و"نساء ضد الانقلاب" و"التحالف الوطني لدعم الشرعية"، مسيراتٍ حاشدة بمدينة "أشمون" وقريتي "الكوادي" و"منيل عروس"، ندد المشاركون في المسيرات بالارتفاع المتواصل لأسعار السلع الغذائية والبترولية، مرددين هتافات متضامنة مع أهل "غزة" ضد العدوان الصهيوني عليها، منددين بالموقف المتخاذل لسلطات الانقلاب العسكري تجاههم.

 

كما شهدت مدينه "قويسنا" مسيرة حاشدة رفع المشاركون بها لافتات مطالبة بعودة الشرعية كاملة، ومحاكمة قادة الانقلاب العسكري وسط تفاعل ملحوظ من المارة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023