شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث باسم “القسام” في كلمته الآن: سنحتفل بعيد الفطر وعيد النصر

المتحدث باسم “القسام” في كلمته الآن: سنحتفل بعيد الفطر وعيد النصر
قال "أبو عبيدة" الناطق باسم كتائب "الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في...
قال "أبو عبيدة" الناطق باسم كتائب "الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في كلمة له الآن بثتها قناة "الأقصى" : "يا أبناء شعبنا وأمتنا إن من بشريات نصرنا المؤزر إن شاء الله أن يبدأ العدوان البري في العشر الأواخر من رمضان. نحن نكسب المعركة ونسجل نصرًا عزيزًا مؤزرًا ستتغنى به الأجيال جيلًا بعد جيل".
 
وأضاف "أبو عبيدة" قائلًا: "نقول لشعبنا وأمتنا: كونوا مطمئنين لواقع المقاومة في فلسطين ولا يسرب لواحد منكم خيط خوف أو قلق، ستحتفل أمتنا وشعبنا بعيد الفطر وعيد نصر بإذن الله تعالى".
 
وتابع متحدث "القسام": "حفرنا بأظافرنا الصخر وصنعنا ما لدينا من الفقر ومن الجوع وقلة الحيلة والحصار، وما منا من رجل أو امرأة أو صبي إلا ولسان حاله يقول" لا نامت أعين الجبناء".
 
وتابع قائلًا: "صنعنا من الفقر والجوع ربع مليون قنبلة يدوية ستكون بين أيدي فتياننا لرجم جنود الاحتلال بها بديلاً عن الحجارة"، مضيفًا: "نثق أنها هذه هي المعركة قبل الأخيرة وأنه النصر الذي يسبق معركة التحرير الكاملة".
 
وأكّد على أنّه "سيبوء نتنياهو ويعلون إن شاء الله بالخيبة والهزيمة والذل وجيشهم بالانكسار، وسيعض كل من تآمر علينا أصابعه ندمًا لأنه وقف في صف المهزومين".
 
وختامًا قال "أبو عبيدة" المتحدث باسم كتائب "القسام": "على الاحتلال أن يستمر في التكتم على خسائره وقتلاه فهذا لا يهمنا فنحن نعرف ما نفعله به وسنواصل إيلامه، وسنواصل ضرب العدو حتى يعترف بحقوقنا ويوقف عدوانه على شعبنا".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023