شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“سرايا القدس” تفجر دبابة للاحتلال وموجهات في عدة مناطق

“سرايا القدس” تفجر دبابة للاحتلال وموجهات في عدة مناطق
أعلنت "سرايا القدس" أنها فجرت دبابة للاحتلال في "بيت حانون"، شمال قطاع "غزة"، مساء أمس الجمعة، وسط وقوع قتلى...

أعلنت "سرايا القدس" أنها فجرت دبابة للاحتلال في "بيت حانون"، شمال قطاع "غزة"، مساء أمس الجمعة، وسط وقوع قتلى وجرحى.

 

وعلى صعيدٍ متصل، قال الطبيب "أشرف القدرة"، الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية: أن الشهيد "أمجد سالم شعت" البالغ من العمر 15 عامًا قد ارتقي متأثرًا بجراحه في قصف الاحتلال الصهيوني  بمنطقة "موراج" بـ"خانيونس"، إضافة إلى ارتقاء اثنين من إخوته في نفس الاستهداف، وهم: "أحمد" و"محمد".

 

فيما دارت مواجهات عديدة بين الشبان وقوات الاحتلال في عدة مناطق حيث، وقعت اشتباكات على الطريق الالتفافي قرب قرية "شقيا" غرب "رام الله"، كما دارت مواجهات أخرى في "الطور" بالقدس المحتلة، و"بيت أمر" بالخليل.

 

وحسب شبكة "قدس" الإخبارية، فقد أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي في مواجهات بمنطقة "صافا" بـ"الخليل" المحتلة، كما وقعت اشتباكات على حاجزي "قلنديا" و"مخيم شعفاط"، فضلا عن المواجهات التي دارت بالقرب من مفرق بلدة "بيتا" جنوب نابلس، وأفادت الشبكة، أن مواجهات عنيفة دارت في حي "الطور" بالقدس المحتلة، وأكد شهود عيان إصابة جندي بالمفرقعات النارية بوجهه إصابة مباشرة، فيما واصلت مدفعية الاحتلال إطلاق العشرات من القذائف على مناطق شرق "غزة".

 

وكانت كتائب المقاومة الوطنية  قد أعلنت اليوم أنها أطلقت 279 صاروخًا من طراز "غراد" و"107" منذ بداية العدوان على "غزة"، كما استهدفت المقاومة 19 من المستوطنات والمواقع العسكرية المحاذية لقطاع "غزة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023