شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزهار:لابد للاحتلال أن يدفع ثمن أي تهدئة قادمة للحرب

الزهار:لابد للاحتلال أن يدفع ثمن أي تهدئة قادمة للحرب
قال محمود الزهار عضو المكتب السياسي بحركة حماس قال فيه :" إن أي تهدئة مع الاحتلال ليست بالمجان ولابد أن تقوم على مبدأ...

قال محمود الزهار عضو المكتب السياسي بحركة حماس قال فيه :" إن أي تهدئة مع الاحتلال ليست بالمجان ولابد أن تقوم على مبدأ الردع للاحتلال وتحقيق مطالب شعبنا الفلسطيني" مؤكدا أن القسام مستمر في الدفاع عن الشعب وإن الاحتلال يجب أن يدفع ثمن أي تهدئة للحرب.

وأضاف الزهار في تصريح صحفي نشرته وكالة الأناضول قائلا: نعد باستثمار النصر الذي حققته المقاومة بشكل سياسي ، مؤكدا على مراجعة الحالة الوطنية الفلسطينية القائمة وأنها لن كون مثلما كانت عليه قبل الحرب الحالية على غزة ، خاصة بعد انتصارات القاومة في الميدان الذي سيتلوه النصر السياسي القادم.

وتشن سلطات الاحتلال منذ السابع من الشهر الجاري عملية عسكرية ضد قطاع غزة أطلقت عليها اسم "الجرف الصامد" قبل أن تتوسع فيها وتبدأ توغلا بريا محدودا الخميس الماضي.

ومنذ بداية العملية وحتى اليوم الأربعاء، قتلت سلطات الاحتلال 663 فلسطينييا، وأصابت 4300 آخرين، معظمهم من النساء والأطفال والمسنين، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

ووفق إحصائيات الاحتلال صرح  مقتل 31 جندياً للاحتلال ً ومدنيان، وإصابة نحو 435 معظمهم بـ"الهلع"، فضلا عن إصابة 90 جندياً، فيما تقول كتائب القسام الجناح العسكرية لحركة حماس إنها قتلت 52 جنديا من الجيش الإسرائيلي، وقامت بأسر آخر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023