شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد هندسة “المنصورة” ينظم حفل تأبين لـ”أحمد شقير”

اتحاد هندسة “المنصورة” ينظم حفل تأبين لـ”أحمد شقير”
  نظم اتحاد طلاب كلية الهندسة بجامعة المنصورة، أمس الخميس، حفلاً لتأبين رئيس اتحاد طلاب الكلية السابق، الطالب...
 
نظم اتحاد طلاب كلية الهندسة بجامعة المنصورة، أمس الخميس، حفلاً لتأبين رئيس اتحاد طلاب الكلية السابق، الطالب "أحمد شقير"، والذي توفي إثر حادث سيارة بمدينة "طوخ" في القليوبية وذلك أثناء ذهابه للقاهرة.
 
يدأ الحفل الذي حضره عدد كبير من الطلبة، بآيات من القرآن الكريم، أتبعها كلمة لوكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، دكتور هشام عرفات، أعرب فيها عن حزنه الشديد بقوله: "أحمد من أفضل من مر على الكلية من الطلبة.. واتحاد الطلاب برئاسة أحمد كان أفضل تتحاد طلاب في تاريخ جامعة المنصورة".
 
وألقت والدة "أحمد"، دكتور عبير الخولي، كلمة خلال حفل التأبين، قالت فيها: "مش أنا اللي ربيت أحمد، أحمد هو اللي ربانا كلنا"، مضيفةً: "كنت دايماً بقول له: انت بتنام قليل امتى هتستريح بقى فكان يرد يقلى: عند أول قدم تطأ الجنة".
 
 واستطردت قائلة: "أحمد كان إحدى أهدافه إنه يتخرج وكلية الهندسة على قلب رجل واحد وده الحمد لله اتحقق وبان في الإضراب".
 
وأتبع كلمة والدة "أحمد"، كلمات ألقاها زملاؤه تأبينًا له، ليختتم الحفل بنشيد، ثمّ تكريم ذكرى "أحمد" بدرع الكلية، ودرع من زملائه الطلاب.
 
من جانبها قابلت إدارة الكلية، الحفل بتعنت كبير، نظرًا للانتماء السياسي بـ"أحمد"، حيث كانت الإدارة قد قامت قبل ذلك بفصله لمدة أسبوعين أثناء عمله كرئيس لاتحاد طلاب هندسة. 
 
يذكر أن "أحمد شقير"، تخرج من كلية الهندسة جامعة المنصورة، قسم حاسبات ونظم التحكم، دفعن 2013/2014، بتقديرٍ تراكمي امتياز مع مرتبة الشرف، وبترتيب الثاني على الدفعة. 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023