شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصدر بـ”مصر الجديدة للإسكان”: طرح 7 عمارات جديدة بالشيراتون

مصدر بـ”مصر الجديدة للإسكان”: طرح 7 عمارات جديدة بالشيراتون
صرح مصدر مسئول بشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير أن شركته ستقوم بطرح باقى عمارات مشروع الشيراتون البالغة 7 عمارات سكنية...

صرح مصدر مسئول بشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير أن شركته ستقوم بطرح باقى عمارات مشروع الشيراتون البالغة 7 عمارات سكنية للبيع فى سبتمبر المقبل لافتا إلى أن القيمة البيعية المتوقعة تبلغ 230 مليون جم.

 

وأوضح المصدر فى تصريحات صحفية أن الشركة انتهت من بيع مخزون الوحدات السكنية الجاهزة بالكامل وتسعى فى الوقت الحالى إلى تجهيز عمارات منطقة العبور الأربع تمهيدا لبيعها متوقعا الانتهاء من التجهيزات خلال الربع الحالى.

 

وعلى صعيد بيع الأراضي كشف المصدر أن الشركة ستقوم بإعادة طرح قطعة الأرض البالغة مساحتها 62 فدان بمنطقة هليوبوليس الجديدة للبيع مرة أخرى وذلك بعد إعادة تقييم سعر الأرض بزيادة تتراوح بين 20 و25% من القيمة البيعية التى كانت متوقعة من قبل ب 350 إلى 400 مليون جم حيث كانت الشركة قد عرضت تلك الأرض للبيع منذ عدة أشهر بالقيمة المذكورة.

 

وكانت  صافى أرباح الشركة خلال العام المالى 2013-2014 التى سجلت 183 مليون جم بزيادة قدرها 35.5% إلى ارتفاع مبيعات الشركة خلال الفترة المذكورة بنسبة 24.1% حيث سجلت إيرادات النشاط 419.542 مليون جم مقارنة ب 337.908 مليون جم فى العام المالى 2012-2013.

 

يبلغ رأسمال شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير 111.257 مليون جم وتسعى الشركة لمضاعفته خلال الفترة المقبلة وذلك بعد تقدمها بطلب للشركة القومية للتشييد والتعمير المالكة ل 72.25% من أسهم الشركة.

 

وتختص الشركة بالقيام بالأعمال المتعلقة بمشروعات الإسكان والتعمير وتجهيز الأراضي وتقسيمها وتزويدها بالمرافق والخدمات وتنظيم وتخطيط وبيع الأراضي التي تملكها أو تديرها لحساب الغير. القيام بأعمال التصميم والإشراف على تنفيذ المشروعات وإنشاء المساكن ذات الطابع الخاص وتم إنشاؤها منذ 23 يونيو 1969 وتمثل الشركة فروعا بكافة المحافظات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023