شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء يدشنون حملة عالمية للتعريف بقصة “رابعة”

نشطاء يدشنون حملة عالمية للتعريف بقصة “رابعة”
دشن نشطاء سياسيون وإعلاميون مصريون وعرب وأجانب حملة عالمية للتعريف بقصة رابعة، تحت عنوانRabaaStory،والتسويق...

دشن نشطاء سياسيون وإعلاميون مصريون وعرب وأجانب حملة عالمية للتعريف بقصة رابعة، تحت عنوانRabaaStory،والتسويق للقضية الإنسانية للمجزرة الدموية للمعتصمين بميدان رابعة العدوية فى ذكرى أول عام لها يوم 14 أغسطس، والتى جاءت عقب الانقلاب العسكرى فى مصر تحت شعار: "تيانامن .. أنديجان .. رابعة .. القصة واحدة والفاعل واحد، رابعة قصة الإنسانية .. عام من الصمود".

 

وجاء فى البيان التدشينى للحملة: "مثلما حدث في 15 أبريل 1989 في ساحة الميدان السماوي “تيانامن” في بكين، حين خرج الطلاب يطالبون بالديمقراطية والإصلاحات، فتصدت لهم الدبابات .. لتقتل وتسحق! ومثلما حدث في 15 مايو 2005 في مدينة “أنديجان” شرق أوزباكستان وفي ساحة بابور، حين تجمع السكان ليتظاهروا ضد إساءة الأمن لهم فأمر الطاغية كريموف قائد الجيش بسحق الشعب بالدبابات!

 

وتتضمن الحملة مجموعة من المنتجات الإعلامية منها موقعا باللغتين العربية والإنجليزية يحتوى على "تايم لاين" تعريفى بتسلسل الأحداث للثورة المصرية حتى مجزرة الفض وبرومو ترويجى بالإضافة لصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الجدير بالذكر أن الموقع قد تلقى بعد تدشينه العديد من الردود الأفعال الايجابية الشعبية الدولية من كثير من دول العالم للتفاعل مع القضية أكد فيها مشاركون عرب وأجانب استمرارهم فى الدفاع عن حقوق أكثر من ٢٥٠٠ شهيد وأكثر من ٨٠٠٠ جريح وأعتقل وطورد عنها أكثر من ٤١٠٠٠ مصري .. فالعالم لم ولن ينسى ما حدث.


موقع الحملةhttps://rabaastory.net/
الصفحة الرسميةhttps://www.facebook.com/rabaastory.net



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023