شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صور | فعاليات مناهضة للانقلاب بـ”البحيرة”

صور | فعاليات مناهضة للانقلاب بـ”البحيرة”
    نظّم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب"، بمحافظة "البحيرة"، عدة فعاليات...

 

 

نظّم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب"، بمحافظة "البحيرة"، عدة فعاليات مناهضة للانقلاب العسكري، اليوم الجمعة، ففي "النوبارية" نظم الأهالي سلسلة بشرية على طريق "أبو المطامير – الصحراوي"، استكمالاً لفعاليات "انتفاضة القصاص".

 

رفع المشاركون في السلسلة، شارات "رابعة"، وصورًا للرئيس "مرسي"، ولافتاتٍ منددة بالحكم العسكري، وأكد "ثوار النوبارية"، على مواصلة حراكهم الثوري، حتى إسقاط الانقلاب، ومحاكمة قادته، والإفراج عن المعتقلين.

 

 كما خرج "ثوار النوبارية" في مسيرة بـ"الدراجات النارية"، جابت القرى المحيطة بالمدينة، للمطالبة بالقصاص من قادة الانقلاب العسكري.

 

وعلى صعيدٍ آخر، نظمت حركة "عفاريت ضد الانقلاب"، بـ"كفر الدوار"، وقفة احتجاجية أمام مسجد "الذكرى المحمدية" بمنطقة "السناهرة"، وسط تفاعل كبير من الأهالى والمارة.

 

وفي "ايتاي البارود"، نظم رافضو الانقلاب مسيرة انطلقت من موقف "شبراخيت"، بجوار المستشفى العام، شرق مدينة "ايتاي البارود"، طافت شوارع المدينة، فيما قام عدد من البلطجية بالاعتداء على المسيرة، وقام المشاركون بالرد، مستخدمين الألعاب النارية، وجائت قوات أمن الانقلاب لتمشيط المكان عقب إنتهاء الفعالية .

 

 

سلسلة بشرية في "النوبارية" :

 

مسيرة بالدراجات النارية في "النوبارية" :

 

 

مسيرة لـ"عفاريت ضد الانقلاب" بـ"كفر الدوار" :

 

 

مسيرة " ايتاي البارود":



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023