شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شهادة تخابر حماس تثير سخرية النشطاء.. والإعلام يواصل التحريض

شهادة تخابر حماس تثير سخرية النشطاء.. والإعلام يواصل التحريض
نشرت وسائل الإعلام المصرية اليوم عدد من الأخبار المحرضة علي المقاومة الفلسطينية، الأمر الذي أثار سخرية النشطاء.

نشرت وسائل الإعلام المصرية اليوم عدد من الأخبار المحرضة علي المقاومة الفلسطينية، الأمر الذي أثار سخرية النشطاء.

وتداول النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خبر عن ضبط 3 من أنصار الإخوان بالعريش بحوزتهم شهادات تدريبات عسكرية من حماس.

ويقول الخبر "تمكنت قوات الشرطة بمدينة العريش من ضبط 3 من أنصار الإخوان بحوزتهم شهادة إتمام تدريبات عسكرية مع حركة حماس، والمضبوطين هم "محمود"، مواليد 1992 طالب، و"مصطفي"، مواليد 1995 بحوزته منشورات اعتصام رابعة وإنجازات الرئيس الأسبق محمد مرسي، وثالث يدعي "احمد"، مواليد 1994 بحوزته مستند عليه صورته الشخصية يفيد إتمام فرقة التخابر مع حركة حماس وأوراق تشير إلى كيفية بناء الأمة مع الإخوان المسلمين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1166 لسنة 2014 إداري ثان العريش.

 

وسخر الشاعر عبد الرحمن يوسف من الخبر قائلاً:"شهادات تخابر، ودي بقى قبل ولا بعد شهادة الجامعة"، مضيفا: "بعد كده وأنت نازل سيب شهادة التخابر في منزلك وكفاية البطاقة.

وقال أحمد صلاح "أهم حاجة تكون الشهادة معتمدة، وقال أخر "يا ولاد الذينا يا إخوان .. نجحوا ومعملوش حفل تخرج.

وقال سامح محمود "ممكن يعادلوا الشهادة ويشتغلوا مع المخابرات الأمريكية، طيب في حد شاف التقدير بتاعهم ولا متخابرين علي الحركرك".

وأضاف يوسف محمد "محدش يعرف كلية التخابر دي مرحلة أولى ولا ثانية، أصل اخويا نفسه في تخابر عين شمس بس خايفين مجموعه ميكملش".

وقال أحمد فؤاد "مش مهم أنكم كذابين دية حاجة متأكدين منها بس بص الخبر مكتوب أزاي

(والمضبوطين هم "محمود"، مواليد 1992 طالب، و"مصطفي"، مواليد 1995 بحوزته منشورات اعتصام رابعة وإنجازات الرئيس الأسبق محمد مرسي، وثالث يدعي "احمد")

أخطاء إملائية ومعلومات مش كاملة ، مين مصطفى وأحمد دول ، بالذمة اللي بيكتب الأخبار دية صحفي ولا عجلاتي؟".

وقال إسماعيل علي " عادي كده هياخدوا شهادات تخابر عشان لو واحد منهم عاوز يشتغل مع مخابرات ثانيه يبقي معاه شهادة خبره .. بطلوا هبل بقي".

وقال الناشط إسلام خالد "تشهد كتائب القسام الفرع الثاني لحركه حماس الإرهابية أن الثلاثة أفراد من جماعه الإخوان المذكورين أعلاه قد تم حصولهم علي دوره إرهاب ومنحهم شهادات منه بذلك بتقدير فجر جدا وهي معتمده من 16 جهة إرهاب وتفجير ويحق لحاملها إظهارها في الكمائن أو التصوير ''سيلفي'' معاها، إمضاء القائد العام لكورسات ودورات حماس الإرهابية .. أسعارنا تنافس الجميع.

وفي نفس السياق نشرت المواقع الإخبارية المصرية عدد من الأخبار الأخرى المحرضة علي المقاومة الفلسطينية والتي تناولها النشطاء بسخرية، مثل ضبط فلسطينيان تسللا عبر الأنفاق وذخائر وعملات إسرائيلية في العريش.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023