شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الجيش السوري الحر” يحقق تقدمًا جديدًا بريف حماة

“الجيش السوري الحر” يحقق تقدمًا جديدًا بريف حماة
حققت قوات الجيش الحر تقدمًا جديدًا في ريف حماة -اليوم الثلاثاء- في وقت استمرت غارات الجيش السوري على بلدات...

حققت قوات الجيش الحر تقدمًا جديدًا في ريف حماة -اليوم الثلاثاء- في وقت استمرت غارات الجيش السوري على بلدات في ريف حلب ودرعا.

وقالت "شبكة سوريا مباشر": إن "الجيش الحر" سيطر على قريتي تل ملح وقبيبات الموالية للحكومة بريف حماة الشرقي وقتل العشرات من الجيش السوري.

في الأثناء، قالت "الهيئة العامة للثورة السورية" إن 4 أشخاص من عائلة واحدة قتلوا، جراء غارة جوية على قرية حرستا القنطرة في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

فيما شن الطيران الحربي السوري 4 غارات على بلدات مديرا ودوما وسقبا في الغوطة الشرقية، وأعلن المكتب الإعلامي لـ"الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام" إسقاط طائرة حربية شرقي الغوطة بريف دمشق.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن قياديا في تنظيم "الدولة الإسلامية" قتل في عملية لمقاتلي حزب الله في منطقة القلمون السورية.

وأشار المرصد -نقلا عن مصادر ميدانية- إلى أن القيادي، وهو عراقي الجنسي وكان مسئولًا عن تدريب الانتحاريين، قتل بتفجير عبوة ناسفة في عملية أدت إلى مقتل 3 أشخاص آخرين.

وقال ناشطون، أن تنظيم "الدولة الإسلامية" أفرغ بعض مقراته في الرقة شمالي البلاد، بعد غارات جوية كثيفة استهدفتها خلال الساعات الماضية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023