شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل امرأة ليبية إثر سقوط صاروخ على منزل ببنغازي

مقتل امرأة ليبية إثر سقوط صاروخ على منزل ببنغازي
  لقيت امرأة ليبية، اليوم الأربعاء، مصرعها إثر سقوط صاروخ عشوائي علي منزل تعمل به في...

 

لقيت امرأة ليبية، اليوم الأربعاء، مصرعها إثر سقوط صاروخ عشوائي علي منزل تعمل به في مدينة بنغازي (شرق) التي تشهد اشتباكات مسلحة بين قوات من الجيش الليبي وبين كتائب مسلحة من الثوار مدعومة بمسلحي تنظيم "أنصار الشريعة".
 
وقال مصدر طبي بمستشفي بنغازي، مفضلاً عدم نشر اسمه، إن "مسعفين أحضروا ظهر اليوم للمستشفي فاطمة هارون التي لقيت حتفها جراء سقوط صاروخ عشوائي علي منزل عائلة الشطشاط الذي تعمل به كخادمة بمنطقة الليثي في بنغازي".
 
وحسب مراسل الأناضول، فإن منطقة الليثي شهدت، اليوم، تساقط لعدد من الصواريخ العشوائية لقرب المنطقة من منطقة "بوعطني"، التي تجري فيها اشتباكات مسلحة منذ أيام بين قوات الصاعقة بالجيش الليبي وبين "مجلس شوري ثوار بنغازي" مدعومًا بمسلحي تنظيم أنصار الشريعة الجهادي.
 
وتجددت الاشتباكات، اليوم، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص وأصابة 15 آخرون، حسب مصدر طبي بمستشفي المرج (100كلم شرق بنغازي)، الذي قال إن "المستشفي استقبل في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء جثث 3 قتلى من الجيش الليبي إضافة إلي 15 مصابا، حالاتهم الصحية متفاوتة".
 
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم نشر اسمه، أن "القتلى والمصابين تم جلبهم من مدينة بنغازي حيث تقع اشتباكات مسلحة هناك"، مشيرا إلى "جميع القتلى والمصابين من عناصر الجيش".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023