شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو عبيدة:يجب إعادة تشكيل المؤسسات الوطنية بتمثيل شعبي

أبو عبيدة:يجب إعادة تشكيل المؤسسات الوطنية بتمثيل شعبي
قال أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام في كلمته التي ألقاها في مؤتمر القسام المقام بت"الشجاعية"، أن شعبنا كان يشعر باليتم...

قال أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام في كلمته التي ألقاها في مؤتمر القسام المقام بت"الشجاعية"، أن شعبنا كان يشعر باليتم والاضطهاد، لكن بعد ما حدث في غزة، نقول بأن هذا الشعب كبر على اليتم، وأصبح الأيتام كباراً.

وأَضاف:" على الجميع أن يتقدم سريعاً لتحمل مسئولياته تجاه هذا الشعب العظيم من كافة الفصايل بكل صدق وإخلاص وعزم، فإننا اليوم في ظل هذا النصر العظيم وبعد هذه الملحمة الأسطورية التي سطرها الشعب بأكمله، واجب على كافة القيادات أن يعيدوا تقييم العمل خلال المرحلة السابقة في العمل الوطني بمحاوره المختلفة".

وأشارإلى أن العمل الوطني يحتاج إلى مراجعه شاملة، مشيرا ًُإلى أنه لم يعد هناك متسع لتوقف عمل الأجهزة الوطنية من أجل الشعب الفلسطيني، مؤكدا ًضرورة إعادة تشكيل المؤسسات الوطنية من أجل تحقيق الآمال التي حلم بها الشعب الفلسطيني.

ومضى قائلاً:" إلى أن ذلك يحتاج إلى مراجعة وطنية جماعية، فقد بات واضحاً للجميع بعد هذه المعركة، أن المفاوضات والحديث السياسي ليس كافياً مع الاحتلال، فهو لا يفهم الإ اللغة التي حدثته بها غزة خلال الأيام الماضية.

وأكد أنه يجب أن تدرك القيادات ألا تجعل الاحتلال تبتزها فخلفهم مقاومة وشعب يسندهم، ونقول للعدو ليس لك الإ ما رأيت منا وهناك أكثر بكثير". 

وأكمل:" لقد انتصرت غزة، وشعبها ومقاومتها، فقد أنزلت هزيمة كبيرة بالعدو وجعلتهم يهربون من نيران المقاومة، لأنها ضربت عمق الكيان الصهيوني، وقالت للمحتل لا آمان لك في بقعة من أرضنا".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023