شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حريق هائل بمخازن “السلاب” بالمقطم وخسائر بالملايين

حريق هائل بمخازن “السلاب” بالمقطم وخسائر بالملايين
شب حريق هائل في مخازن رجل الأعمال أحمد السلاب بطريق الأوتوستراد - المقطم، مساء أمس الجمعة.

شب حريق هائل في مخازن رجل الأعمال أحمد السلاب بطريق الأوتوستراد – المقطم، مساء أمس الجمعة.

 

وأفادت المعاينة الأولية أن النيران دمرت مخازن السيراميك بالكامل المملوكة لعائلة السلاب والتهمت معظم الأدوات الصحية، والمكاتب الخشبية الموجودة بالمخازن.

 

وتم إخطار رجال المعمل الجنائي لبدء المعاينة بمسرح الحريق لبيان أسبابه وملابساته، وتقدير الخسائر المادية التي قدرت أوليًا بملايين الجنيهات.


فيما نقلت سيارات الإسعاف مصابين اثنين في حريق هائل شب بمخازن رجل الأعمال أحمد السلاب بطريق الأوتوستراد، مساء الجمعة، وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا حول مكان الحادث.

 

على صعيد متصل أفاد مصدر بقوات الدفاع المدني أن عشرات من العمال وأفراد الإطفاء أصيبوا باختناقات جراء النيران والدخان وتم إسعافهم في محيط الحادث.

 

وقالت مصادر أمنية بمحيط الحريق الذي نشب بالمعرض إن المعاينة الأولية رجحت وجود شبهة جنائية وراء الحريق، وإن أجهزة التحري بدأت إجراءات مكثفة لبيان أسباب نشوب الحريق، واستجواب الحراس الخصوصيين للمخازن إلى أن يصدر تقرير المعمل الجنائي.
 


على صعيد متصل، فرضت قوات أمن الانقلاب كردونًا أمنيًا حول مكان الحادث بعد تجمهر أهالي العمال الذين جاءوا للاطمئنان على ذويهم، فيما انتقل كل من مصطفى وأحمد السلاب إلى موقع الحريق، ورفضا الإدلاء بأي أحاديث صحفية تعليقًا على الحادث، بحسب "المصري اليوم".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023