شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لليوم الرابع..انقطاع المياه عن بني سويف وسط استياء الأهالي

لليوم الرابع..انقطاع المياه عن بني سويف وسط استياء الأهالي
استمر انقطاع وضعف المياه بكافة أنحاء محافظة بني سويف -اليوم السبت- وذلك ليوم الرابع على التوالي، مما تسبب...

استمر انقطاع وضعف المياه بكافة أنحاء محافظة بني سويف -اليوم السبت- وذلك ليوم الرابع على التوالي، مما تسبب في معاناة بالغة لأهالي المحافظة.
 

واستنكر سكان مركزي ناصر والواسطى شمال المحافظة، حالة الانقطاع المتكرر لمياه الشرب، والتي تصل لأكثر من 18 ساعة يوميًا، بينما لا تصل أبدًا للأدوار العليا.

كما لجأ سكان قري مراكز ببا والفشن وسمسطا بجنوب المحافظة إلي الطلمبات الارتوازية، والتي كانت قد توقفت منذ عشرات السنين بعد فراغ صبرهم من عودة توصيل المياه.

كما اشتكى أصحاب المخابز من تكرار انقطاع المياه والكهرباء، وتأثيره السلبي على العمل، حيث قام بعضهم بتوفير مواتير للكهرباء وأخرى للمياه كحل بديل للانقطاعات المتكررة بالمحافظة بينما توجه معظمهم لمياه الترع لصناعة الخبز.

فيما تعاني الوحدات الصحية بالمحافظة من انقطاع المياه والكهرباء حيث يتم تحويل كافة الحالات من المستشفيات المركزية بالمراكز إلي المستشفي العام بمدينة بني سويف بعد تفاقم الأزمة بشكل غير مسبوق.

من جانبه أعلن الدكتور مصطفى أبو زيد، رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الري، توقف معظم محطات رفع المياه ببني سويف بدءًا من أمس الجمعة، نتيجة انخفاض الجهد الكهربائى وهو ما لا يسمح بإعادة تشغيلها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023