شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحويل 46 مهندسا وعاملا بمحطة كهرباء عيون موسي لإعمال إدارية

تحويل 46 مهندسا وعاملا بمحطة كهرباء عيون موسي لإعمال إدارية
أصدر المهندس أحمد عبد الرحمن على، رئيس ومديرا قطاع محطة كهرباء عيون موسي قرارا، اليوم الثلاثاء، بإقصاء 46 مهندس وفني...

أصدر المهندس أحمد عبد الرحمن على، رئيس ومديرا قطاع محطة كهرباء عيون موسي قرارا، اليوم الثلاثاء، بإقصاء 46 مهندس وفني وقيادي بمختلف أنحاء محطة الكهرباء من مناصبهم إلى إعمال أدارية استمرارا لمسلسل الاضطهاد الفكري الممارس من قبل حكومة الانقلاب وذلك بحجة "انتمائهم لجماعة الإخوان المسلمين" .

 

وطبقا لوكالة أونا، كشف قيادي بالمحطة أن القرار الصادر جاء بعد تقرير جهاز "أمن الدولة" بانتماء جميع من صدر لهم القرار لتوجهات "دينية وإخوانية" بحسب وصفه.

 

وأردف التقرير الأمني الصادر عن جهاز "أمن الدولة"  أن "وجودهم بأماكنهم الهامة بالمحطة خطر ولدواعي أمنية يجب نقلهم إلى أماكن أخري بعيدا عن أي أعمال هامة وحساسة بالمحطة قد تدفهم لافتعال أي أزمات أو تغريب بعملية التشغيل".

 

وأضاف القيادي أن من ضمن القيادات الهامة التى صدر قرار بنقلهم المهندس أمين شاكر مدير إدارة التشغيل تم نقله للورشة، والمهندس أحمد عبد الباري رئيس التشغيل تم نقله لأعمال إدارية، والمحاسب أحمد الفضالي تم نقله لأعمال إدارية، وخالد الطوابي من مدير مخازن إلى الجراج، ونقل المحاسب وائل عوض مدير الشئون المالية إلى الرشيف ، كما تم نقل 5 قيادات وفنيين من أماكن هامة بالتشغيل إلى أعمال إدارية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023