شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزند يتقدم ببلاغ ضد “بوابة الأهرام”

الزند يتقدم ببلاغ ضد “بوابة الأهرام”
تقدم المحامي صالح الدرباشي وكيلًا عن المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة ببلاغ للنائب العام ضد هشام يونس...

تقدم المحامي صالح الدرباشي وكيلًا عن المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة ببلاغ للنائب العام ضد هشام يونس رئيس تحرير "بوابة الأهرام" وأحمد عبد العظيم عامر محرر بالبوابة يتهمهم بمحاولة التشهير به علي خلفية نشر البوابة تحقيقًا عن الزند يبيع أرض نادي قضاة بورسعيد لقريب زوجته بـ18 ألف جنيه رغم ملكيتها للدولة.


وأضاف البلاغ الذي حمل رقم 18917 عرائض النائب العام ، أن إجراءات بيع الأرض تم الإعلان عنها بجريدتي الأهرام والجمهورية في باب المزايدات العلنية بطريق المظاريف المغلقة، وتم تشكيل لجنة مشتركة للإشراف علي المزاد مكونة من المستشار عبد الله فتحي وكيل أول النادي والمستشار محمود الشريف سكرتير عام النادي والمستشار السيد عبد العال رئيس نادي قضاة بورسعيد وذلك بعد أن تم إسناد عملية تقييم سعر المتر المربع لإبراهيم علي حسن الخبير المثمن والذي تنازل عن حصته في البيع لصالح النادي.

وأشار البلاغ إلى أن في حصة البيع تقدم ثلاثة أشخاص هم لطفي مصطفي عماشة، ومحمد رجب العشاري ، وأحمد حسين إبراهيم وبعد ان تجاوز السعر المقدم من أحد المتزايدين للسعر الأساسي بأضعاف المبلغ المقدر فقد تم إرساء المزاد بمبلغ 18 ألف جنيه للمتر المربع الواحد وهو سعر خيالي في هذا الوقت وتمت إجراءات المزايدة في علانية أمام الجمهور وممثل من محافظة بورسعيد التي أصرت علي أن يدفع النادي 100 ألف جنيه مقابل السماح بالبيع وتغيير الغرض من التملك وتم سداد المبلغ للمحافظة.

وأوضح البلاغ أنه في الجمعية العمومية الأولي للنادي بجلسة 19 مايو 2009 تم اعتماد البيع في البند الثالث من محاضر الجمعية العمومية باعتبارها الجهة الوحيدة المنوط بها ذلك.

وانتهي البلاغ بأن الزعم بوجود قرابة بين الراسي عليه المزاد والمستشار الزند فان محض كذب وافتراء ونتحدى أن يثبت المشكو في حقهما ذلك، مطالبا النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023