شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ختام “نظرة إلي المستقبل” بالمعاهد الأزهرية بأسيوط الخميس المقبل

ختام “نظرة إلي المستقبل” بالمعاهد الأزهرية بأسيوط الخميس المقبل
تختتم إدارة المكتبات بالمنطقة الأزهرية بأسيوط الخميس المقبل، مهرجان الأنشطة الصيفية لهذا العام والذي أقيم تحت شعار ( نظرة...

تختتم إدارة المكتبات بالمنطقة الأزهرية بأسيوط الخميس المقبل، مهرجان الأنشطة الصيفية لهذا العام والذي أقيم تحت شعار ( نظرة إلي المستقبل).

 

وقال الشيخ عبد الرحمن يوسف، رئيس الإدارة المركزية بأسيوط ، أن مهرجان هذا العام قد تميز بنشر الوعي بأهمية القراءة، بالإضافة إلي زيادة عدد المكتبات المشاركة عن الأعوام السابقة وزيادة أعداد المترددين عليها وذلك بهدف إيجاد جيل قاريء يشارك نظرة مستقبلية جادة لتنمية المجتمع.

 

من جانبها أضافت أُمية هاشم، مدير المكتبات، أن المهرجان أتاح الفرصة للمساهمة في إثراء المعرفة ونشر قيم الجمال وحب التعليم والقراءة عبر الندوات والمحاضرات والأنشطة والمسابقات التي تم تنفيذها كالرسم والمقالات والأبحاث الثقافية والندوات لخلق النموذج والقدوة للمبدعين الجدد في مجالات الأعمال الإبداعية للطلاب.

 

وأشار أسامه إبراهيم، المُشرف على المهرجان، إلى أن المنطقة أتاحت الفرصة للمكتبات المشاركة في مهرجان هذا العام لعرض كافة أعمالها طوال فترة المهرجان والتي امتدت علي مدار الثلاثة شهور الماضية بمشاركة ثلاثة عشر معهداً علي مستوى المحافظة عشرة للطلاب البنين وثلاث معاهد فتيات للتأكيد علي نشر مواهب الطلاب وتعليمهم ومواصلة تصحيح الأخطاء وتوضيح كيفية إطلاق العنان للفكر الإنساني المعبر عن الحياة في نظرته للمستقبل الذي سيكون مُشرقاً لهذا الوطن بإذن الله تعالي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023