شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الدقهلية” تنتفض رفضًا لحملات الاعتقالات

“الدقهلية” تنتفض رفضًا لحملات الاعتقالات
خرج أهالي الدقهلية، اليوم، في عدة فعالياتٍ؛ تنديدًا بالحملة الأمنية الشرسة التي شنتها قوات أمن الانقلاب، على المعارضين،...

خرج أهالي الدقهلية، اليوم، في عدة فعالياتٍ؛ تنديدًا بالحملة الأمنية الشرسة التي شنتها قوات أمن الانقلاب، على المعارضين، خلال الأسبوع الماضي.

 

حيث خرجت مسيرة حاشدة في مدينة "الجمالية"، ردد المشاركون خلالها هتافات: "غلوا السكر غلوا الزيت.. بكرة تبيعوا عفش البيت"، و"السيسي قالها ليكو.. أنا مش قادر أديكو"، مطالبين بإسقاط الانقلاب العسكري.

 

وفي مدينة "منية النصر"، نظمت حركة "نساء ضد الانقلاب"، مسيرةً، بمشاركة أهالي المدينة، طالبت المشاركات خلالها بالإفراج عن كافة المعتقلات في سجون العسكر، مؤكداتٍ على استمرار الحراك الثوري حتى إسقاط الانقلاب.

 

كما خرجت مسيرة أخرى في "منشأة عاصم"، طالب المشاركون خلالها بالإفراج عن المعتقلين في سجون العسكر، منددين بالحملات الأمنية، واعتقال المعارضين.

 

هذا وانطلقت مسيرة بالدراجات البخارية، في مدينة "أجا"، وجابت أرجاء المدينة، وسط تفاعلٍ من الأهالي، رفع المشاركون شارات رابعة وأعلام مصر، مرددين عددًا من الهتافات المناوئة لحكم العسكر.

 

فيما نظمت حركة " شباب ضد الانقلاب"، سلسلةً بشريةً في "طلخا"، رفع المشاركون خلالها صورًا للرئيس الشرعي الدكتور "محمد مرسي"، مطالبين بعودته.

 

وفي قرية "دميرة"، خرج رافضو الانقلاب في سلسلةٍ بشريةٍ أخرى، على الطريق الساحلي "المنصورة – جمصة"، رفع المشاركون فيها لافتاتٍ تندد باعتقال "أسماء أبوبكر"، من بيتها بميت غمر فجرًا، وطالبوا بالإفراج الفوري عنها، منددين بالانقطاع المستمر للكهرباء وغلاء الأسعار.



 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023