شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشيلسي يتفوق على آرسنال في ديربي لندن

تشيلسي يتفوق على آرسنال في ديربي لندن
تتجه الأنظار والترقبات منذ فترة لديربي لندن الذي حسمه تشيلسي بالفوز لصالحه بهدفين نظيفين ضمن الجولة السابعة من...

تتجه الأنظار والترقبات منذ فترة لديربي لندن الذي حسمه تشيلسي بالفوز لصالحه بهدفين نظيفين ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب ستامفورد يريدج معقل تشليسي في لندن.

 

ففي بداية اللقاء حاول اللاعب "سانشيز" تسجيل أولى أهداف المباراة اللقاء مبكرا عن طريق تسديدة بعيدة لكنها مرت من جانب القائم خطيرة على مرمى أصحاب الأرض .

 

وأستمر اللعب بحماسية كبيرة من الطرفين لكن دون جدوى ،وذلك لينتقل التوتر إلى دكة البدلاء بين مورينيو وفينغر على أثر تدخل عنيف من إيفانوفيتش على سانشيز، لينذر الحكم مورينيو وفينغر قبل الإقصاء.

 

 

وتعرض المهاري هازارد لتدخل عنيف من كوسيلني داخل منطقة الجزاء، بعد فاصل مهاري رائع من النجم البلجيكي ليعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح البلوز.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني شهد تسديدة رائعة من كازورلا كادت أن تباغت مرمى تشيك بتسديدة رائعة من على حافة منطقة الجزاء، إلا أن الكرة مرت من جانب القائم الأيمن للبلوز خطيرة لكنها خارج المرمى.

 

 

وحاول هازارد التسديد كرد على تسديد تشامبرز لكنها مرت فوق العارضة ، بعد مجهود سحري من دييغو كوستا في الدقيقة 75.

 

 

وفي الدقيقة 78 : استغل كوستا دفاع أرسنال بعد تمريرة رائعة من سيسك، ليسدد هدفه من فوق الحارس تشيزني ليصبح الهدف الثاني ويقتل اللقاء قبل نهايته بفرحة جماهير تشيلسي التي هتفت باسمه لفترة بعد الهدف .

 

 

ومع استمرار دقائق اللعب حاول آرسنال أن يفك شيفرة دفاعات البلوز لكن كان مورينيو عند الموعد خاصة دفاعيا وبوجود الخبرة تيري في القلب، ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز تشيلسي بهدفين مقابل لاشيء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023