شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ريال مدريد يسحق اتليتك بلباو بخماسية نظيفة

ريال مدريد يسحق اتليتك بلباو بخماسية نظيفة
  أطلق هيرنانديز حكم المباراة صافرته وانطلقت معها الكرة من أقدام الكولمبي خيميس ، ودخل...

 

أطلق هيرنانديز حكم المباراة صافرته وانطلقت معها الكرة من أقدام الكولمبي خيميس ، ودخل الفريقان أجواء المباراة بحماس شديد من أولها فسدد لاعبو بلباو كرة سكنت بين يدي كاسياس في الدقيقة الثانية من المباراة لتبدء الهجمة من عند أيكر لتصل بيل وبعرضية من قدمية تصل لرأس كريستيانو الذي سجل أول أهداف المباراة.

 


ومن مرتدة لرونالدو سدد كرة أخرى تصدى لها ايرايزوس في الدقيقة 8 لياتي الدور على بينزيمه الذي أضاع فرصة مؤكدة أمام ايرايزوس في الدقيقة 18.

 


وفي الدقيقة 23 ظهر لاعبو بلباو في المباراة بتسديدة أبعدها كاسياس ، وفي الدقيقة24 تلقى دي ماركوس أول بطاقة صفراء في المباراة ، وفي الدقيقة 28 حصل راموس على بطاقه صفراء وعاد ايرايزوس للتالق من جديد ويمنع رونالدو في د:40 من تسجيل هدف ويحولها الى ركنيه ينفذها مودرتش لتصل لبنزيمة ويضعها بالمرمى معلنا عن تقدم الريال بثنائيه ومن بعدها ينتهي الشوط الأول.

 

 

وبعد استراحة الشوطين انطلق الشوط الثاني بضغط من الريال بشكل مكثف لتسجيل الهدف الثالث لكن سرعان ماتواجد الدفاع فكان ارادو لهم بالمرصاد في أولى محاولة الريال في الشوط الثاني ، ليعود الريال في الدقيقة 55 و يوقع رونالدو على الهدف الثالث الريال والثاني له بتمريره من غاريث بيل.

 

 

واستمر استعراض مدريد لمهاراة فريقه ومن بعده يظهر بلباو براسية أبعدها كاسياس ببراعه في الدقيقة 58 ، وعاد تألق "ايرايزوس" في إبعاد كرة بيل ، حيث استمر الضغط الملكي بعدها ليصل اللقاء للهدف الرابع للريال من تمريرة من رونالدو وصلت لكريم بنزيما الذي ويضعها بالمرمى ليعلن عن الهدف الرابع للريال في الدقيقة 69، وحاول بعدها الكرواتي "مودرتش" التسديد بكرة صاروخية تصدى لها "ايرايزوس" حيث حاول الامساك بها على مرحلتين بالدقيقة 71.

 

 

 

واختتم اللقاء بتسديدة من بيبي لتصطدم برونالدو وتدخل المرمى ليعلن الحكم عن الهدف الخامس للريال والثالث لكريستيانو في الدقيقة88 ، ثم عم الهدوء في في الملعب من ناحية الفريقين ليعلن الحكم عن نهاية المباراة ووصول الريال للنقطة 15 من سبع مباريات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023