شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسماء | المنتخب المصري في بتسوانا الليلة

أسماء | المنتخب المصري في بتسوانا الليلة
تتوجه فى الحادية عشر من مساء اليوم، بعثة المنتخب الوطنى إلى بتسوانا استعداداً للمباراة التى تجمعهما الجمعة المقبل، فى...

تتوجه فى الحادية عشر من مساء اليوم، بعثة المنتخب الوطنى إلى بتسوانا استعداداً للمباراة التى تجمعهما الجمعة المقبل، فى الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لأمم أإفريقيا 2015 المقرر إقامتها بالمغرب.

 

وتستغرق رحلة المنتخب إلى بتسوانا 8 ساعات منها 7 ساعات لجنوب إفريقيا، التى يهبط بها المنتخب "ترانزيت" ثم التوجه بعدها مباشرة إلى بتسوانا فى رحلة تستغرق ساعة بالطائرة.

 

ومن المرجح أن يصطحب شوقي غريب 22 لاعبا للمباراة واستبعاد اثنين من اللاعبين، حيث استقر بنسبة كبيرة على استبعاد حازم إمام ظهير أيمن الزمالك، لعدم شفائه من الإصابة التى لحقت به خلال مباراة الزمالك ، بينما يفاضل غريب على الاسم الثانى المستبعد وهو من بين الثلاثى صالح جمعه أو هانى العجيزى وإبراهيم عبد الخالق.

 

كان غريب قد ضم 24 لاعباً للمعسكر وهم "شريف إكرامى وأحمد الشناوى وأمير عبد الحميد وسعد سمير وصبرى رحيل وحسام غالى ومحمد نجيب وعمرو جمال ووليد سليمان وحازم إمام وعلى جبر وأيمن حفنى وإبراهيم صلاح وخالد قمر وعمرو السولية وشوقى السعيد وإبراهيم عبد الخالق وهانى العجيزى ومحمد عبد الشافى ومحمد صلاح وأحمد حمودى ومحمد الننى وأحمد المحمدى وأحمد فتحى وصالح جمعة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023