شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القمامة تسيطر على ميدان “الشيخة حمده” بالقرين

القمامة تسيطر على ميدان “الشيخة حمده” بالقرين
انتشرت أكوام  القمامة بميدان الشيخه حمدة ، الميدان الرئيسى فى بمدينه "القرين" بالشرقية.   فلا تخطئ...
انتشرت أكوام  القمامة بميدان الشيخه حمدة ، الميدان الرئيسى فى بمدينه "القرين" بالشرقية.
 
فلا تخطئ عينك فور أن تطأ أقدامك الميدان تراكم أكوام القمامة في كل مكان وسط استياء من السكان المجاورين للميدان أو المارين به والتي تسببت في تفشي الأمراض بينهم.
 
 وأوضح  أحد سكان المنطقة المحيطة بميدان الشيخة حمده ،فضل عدم ذكر اسمه" أن مجلس المدينة لا يهتم بإزالة القمامة من الميدان رغم تقديمهم العديد من الشكاوى للمجلس.
 
وأشار إلى أن مجلس المدينة لا يوفر صناديق القمامة بالميدان لتجنب إلقاء الأهالي القمامة على الأرض، مشيرا إلى أن الروائح الكريهة التي تصدر من القمامة تصل إلى داخل منازلهم.
 
وأرجع مواطن آخر سبب انتشار القمامة بالميدان إلى غياب الرقابة الحكومية على المجلس المحلي، رغم أن الأهالي يدفعون رسما للنظافه على فواتير الكهرباء إلا أن المجلس لم يوفر عمال للنظافة للعمل بالمنطقة
 
وقالت سيدة ثلاثينية العمر ، فضلت عدم ذكر اسمها، ان أحد أبناءها أصابه مرض جلدي بسبب الحشرات التي تتجمع على تلك القمامة، مطالبة الحكومة ومجلس المدينة بتأدية أدوراهم وحمايتهم من الامراض.
كما أشار صاحد إحدى المحال التجارية بالميدان، ان تراكم القمامه به تؤثر على إقبال الزبائن على  المحال الموجوده بأكبر ميادين المحافظة ولا سيما محلات الأطعمه بالميدان 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023