شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعم الشرعية: اقتحام الجامعات إفلاس من الانقلاب

دعم الشرعية: اقتحام الجامعات إفلاس من الانقلاب
وجه د.خالد سعيد القيادي بالجبهة السلفية والتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب التحية لطلاب مصر الصامدين في مواجهة...

وجه د.خالد سعيد القيادي بالجبهة السلفية والتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب التحية لطلاب مصر الصامدين في مواجهة عصابات القمع ، مؤكدا أن اقتحام الجامعات اليوم بمثابة إعلان إفلاس وتأكيد لفشل شركة المليشيات الخاصة ومخطط عسكرة الجامعة واستمرار انتصار الحراك الطلابي .

 

وفي تصريح صحفي نشرته الصفحة الرسمية لتحالف دعم الشرعية، قال د.خالد سعيد، في ذات الوقت الذي تعتمد قوات الاحتلال سياسة الاقتحامات ضد الحرم المقدسي والمسجد الأقصى ، تطبق مليشات الإرهاب الانقلابي ذات السياسة وتقتحم الجامعات وتدنس الحرم الجامعي ، وهي جرائم لن تسقط بالتقادم ولن تفت في عضد أحرار مدافعين عن المباديء والثوابت و لن يجدي في وطن ثائر وأرض مقاومة.

 

وأكد على أن صمود الطلاب وعزيمتهم أصاب مؤسسات القمع باليأس وأن الانقلاب يخسر كل يوم جولة أمام الطلاب وصولا لخسارة كاملة أمام الثوار ، مشيرا الي ان الطلاب يسطرون مجدا وطنيا جديدا في طريق تهيئة المناخ الثوري لحسم معركة ثورة 25 يناير ضد الثورة المضادة.

وأوضح  أن نصرة الأقصي كدعم الطلبة واجب ثوري ووطني علي كل المصريين في مواجهة عصابة الصهاينة وعملاءهم الفاشلين الخونة في القاهرة ، مشيرا إلي أن التحالف دعا إلي أسبوع ثوري لنصرة الاقصي ونضال الحركة الطلابية تقديرا منه أن ثورة 25 يناير هي ثورة تحرر للداخل والخارج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023