شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الليلة.. مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

الليلة.. مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة
يفتتح ريال مدريد وبرشلونة مواجهات الكلاسيكو الأقوى في العالم عندما يلتقيان على أرض البيرنابيو في المرحلة التاسعة من...

يفتتح ريال مدريد وبرشلونة مواجهات الكلاسيكو الأقوى في العالم عندما يلتقيان على أرض البيرنابيو في المرحلة التاسعة من الليجا في ظل تألقهما محليا وقاريا وانتهاء عقوبـة الأوروجوياني لويس سواريز بعد حادثة العض الشهيرة في مونديال 2014.

 

ولم تهتز شباك برشلونة صاحب الدفاع الأقوى في الدوري في ثماني مباريات فتربع علـــى الصدارة مع 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن إشبيلية الثاني و4 نقاط عن ريال مدريد صاحب أقوى هجوم الذي دك شباك خصومه بثلاثين هدفًا نصفها لهدافه الأسطوري البرتغالي كريستيانو رونالدو، فأعاد تقويم مساره بخمسة انتصارات متتالية بعد خسارتين مبكرتين أمام ريال سوسييداد 4-2 وجاره أتلتيكو مدريد حامل اللقب 2-1.

 

قاريا، تعثر برشلونة مرة وحيدة أمام باريس سان جرمان الفرنسي 3-2، لكنه تغلب على ابويل نيقوسيا القبرصي وأياكس أمستردام الهولندي، فيما ضمن ريال بشكل كبير تأهله إلى الدور الثاني مع 3 انتصارات آخرها جاء صارخا على أرض ليفربول.

 

وستتركز الأنظار مجددا على عملاقي الفريقين، رونالدو من الطرف الأبيض وليونيل ميسي هداف برشلونة.

 

وأكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني للمنتخب الإسباني أن احتمالية مشاركة الأوروجوائي لويس سواريز لاعب برشلونة في مباراة كلاسيكو الليجا، لن تغير تخطيطه التكتيكي للقاء.

 

ويسعى ليونيل ميسي بعد نحو أسبوع من مرور 10 أعوام على مشاركته الأولى مع الفريق الأول لبرشلونة، لأن يصبح اليوم  الهداف التاريخي لليجا في مباراة لها مذاق خاص بالنسبة له.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023