شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 14 فلسطينيًا خلال مواجهات مع القوات الصهيونية

إصابة 14 فلسطينيًا خلال مواجهات مع القوات الصهيونية
أصيب 14 فلسطينيًا بالاختناق خلال مواجهات عنيفة، اليوم الأربعاء، في القدس،...

أصيب 14 فلسطينيًا بالاختناق خلال مواجهات عنيفة، اليوم الأربعاء، في القدس، بين شبان فلسطينيين غاضبين وقوات الجيش الصهيوني.

وقال شهود عيان: إن "مواجهات اندلعت – مساء اليوم – بين عشرات الشبان في مخيم شعفاط بلدة الشاب الفلسطيني إبراهيم العكاري" الذي نفذ، اليوم، هجومًا في القدس شمل عملية دهس؛ ما أسفر عن مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة 14 آخرين"، بحسب "الأناضول".

وقال الشهود إن 10 شبان فلسطينيين أصيبوا بحالات اختناق جراء إطلاق القوات الصهيونية قنابل الغاز المسيلة للدموع، فيما بادلهم الفلسطينيون بإطلاق الحجارة.

وفي موقع آخر، قال أحد الشهود من بلدة عناتا – المحاذية للقدس – إن مواجهات أخرى اندلعت في البلدة بين شبان فلسطينيين غاضبين وقوات من الشرطة الصهيونية أصيب فيها 4 من الشبان بحالات اختناق.

وتشهد البلدة القديمة في القدس الشرقية، مواجهات متواصلة، حيث دفعت قوات الشرطة والجيش عشرات العناصر من أجل ملاحقة الشبان.

 وقالت الشرطة – في تغريدة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" – إنه "بالقرب من باب العامود (إحدى بوابات البلدة القديمة) في القدس، ألقى عشرات المتظاهرين الحجارة وأحرقوا حاوية للقمامة".

وأضافت: "اعتقلت الشرطة 4 مشتبه بهم، وفرقت المتظاهرين، وقد أحيل من جرى اعتقالهم إلى التحقيق لدى جهاز الأمن العام الإسرائيلي".

وتشهد أحياء في القدس الشرقية، منذ صباح اليوم، مواجهات متفرقة بين شبان فلسطينيين وقوات صهيونية بعد حادثة مقتل الشاب المقدسي إبراهيم العكاري برصاص الشرطة الصهيونية عقب قيامه بتنفيذ هجوم شمل عملية دهس وأسفر عن مقتل إسرائيلي وإصابة 14 آخرين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023