شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإعدام لـ 4 أشخاص اغتصبوا سيدة بكفر الشيخ

الإعدام لـ 4 أشخاص اغتصبوا سيدة بكفر الشيخ
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ المنعقدة بدار القضاء العالى بإعدام 4 متهمين، وتأجيل الحكم على 6 آخرين، لاتهامهم باغتصاب سيدة...

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ المنعقدة بدار القضاء العالى بإعدام 4 متهمين، وتأجيل الحكم على 6 آخرين، لاتهامهم باغتصاب سيدة بكفر الشيخ.

 

وكانت محكمة النقض برئاسة المستشار صلاح عطية،قد قضت بقبول الطعن المقدم من مغتصبى سيدة كفر الشيخ والمحكوم عليهم بالإعدام، مع إعادة محاكمتهم أمامها بعد أن أعادت محاكمتهم مرتين أمام محاكم جنايات مغايرة.

 

وتعود أحداث الواقعة لعام 2006 حين قام المتهمون وعددهم 10 باختطاف سيدة زوجة لأحد المواطنين، كان على خلاف مع أحد الخاطفين، حيث صعد اثنان لمنزلها، وبقى آخرون أسفل العمارة، حاملين الأسلحة النارية وأطلقوا أعيرة أرعبت السكان، فلم يستطع أحد مساعدة السيدة برغم صراخها.

 

وكانت السيدة قد ولدت ابنها الرضيع منذ شهرين بعملية قيصرية، ثم اختطفها الجناة إلى إحدى المناطق الزراعية وتناوبوا الاعتداء عليها .

 

وبعد أن أنهى الجناة فعلتهم اتصلوا بأحد أصدقائهم ليشاركهم الجريمة، ولكنه تعرف على السيدة وأخذها وظنوا أنه سيأخذها ليقضى ليلة معها بمفرده، ولكنه أبلغ السلطات وأصبح شاهد الإثبات لمعرفته بزوج السيدة.

 

يذكر أنه تم الحكم على المتهمين بالإعدام وهى أقصى عقوبة، على كل من المتهمين "رامى على معوض، وحمادة محمد الدسوقى، وفاروق عزت محمد، وإبراهيم محمد إبراهيم، ومحمد جمعة يوسف المير، ومحمد جابر طه معوض، وعلى عطية، وفوزي أحمد عبد الرحمن" وهم 9 من المتهمين، بينما تم الحكم على آخرهم بالسجن 15 عامًا لحداثة سنه "قصر" "16 سنة" والذى يدعى "السيد عطا الله مداح".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023