شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

10 ديسمبر.. نظر استئناف ياسر علي على الحكم الصادر ضده

10 ديسمبر.. نظر استئناف ياسر علي على الحكم الصادر ضده
حددت محكمة مستأنف جنوب الجيزة اليوم الخميس، جلسة 10 ديسمبر المقبل لنظر الاستئناف المقدم من دفاع الدكتور ياسر على المتحدث...

حددت محكمة مستأنف جنوب الجيزة اليوم الخميس، جلسة 10 ديسمبر المقبل لنظر الاستئناف المقدم من دفاع الدكتور ياسر على المتحدث الرسمي الأسبق باسم رئاسة الجمهورية، وعماد حمدى، على الحكم الصادر ضدهم من محكمة جنح الهرم الجزئية والقاضى بحبسهم 6 أشهر لاتهامهم بالتستر على الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء السابق.

 

وكانت هيئة الدفاع المكلفة عن المعتقلين فى القضية قد تقدمت باستئناف على الحكم الصادر من محكمة جنح الهرم بحبس المعتقلين 6 أشهر، وذلك على الرغم من قضاء  مدة العقوبة التى حددتها المحكمة حيث قضوا أكثر من 11 شهراً داخل الحبس.

 

 وكان ياسر على غادر أمس الأربعاء قسم شرطة الهرم بعد إنهائه كافة الإجراءات القانونية لإخلاء سبيله وبعد قضائه المدة القانونية التي حددتها المحكمة.

 

وقد وجهت النيابة للدكتور ياسر علي تهم "التحريض على أعمال العنف خلال الأحداث التى أعقبت 30 يونيو، بالإضافة إلى الانضمام إلى جماعة محظورة، وتنظيم إرهابي الغرض منه تكدير الأمن والسلم العام وإخفاء الدكتور هشام قنديل المفرج عنه منذ أشهر".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023