شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صور| 7 فعاليات متنوعة في الدقهلية رفضُا للانقلاب

صور| 7 فعاليات متنوعة في الدقهلية رفضُا للانقلاب
  نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية في الدقهلية،  بمشاركة عدد من القوى الثورية مسيرة خرجت من أمام...
 
نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية في الدقهلية،  بمشاركة عدد من القوى الثورية مسيرة خرجت من أمام ‫‏عصفور في "المنصورة"، لتنتهي بشارع ‫ ‏أحمد ماهر،‬ رفع المشاركون فيها شارات رابعة وأعلام مصر، ولافتات تطالب برحيل حكم العسكر ومحاكمة قادته.
 
فيما نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية بـ"أجا"، مسيرة سيارات جابت قرى المركز على الطريق السريع في اتجاه ميت غمر، رفعوا خلالها شارات رابعة وأعلام مصر من نوافذ السيارات.
 
كما  نظم تحالف دعم الشرعية سلسلة بشرية على طريق "أجا – ميت دمسيس" ضد حكم العسكري، للمطالبة بالإفراج الفوري عن المعتقلين، والقصاص للشهداء.
 
وفي ‫"‏ميت غمر"‬ نظمت حركة شباب ضد الانقلاب بقرية ‫‏بهيدة‬ سلسلة بشرية رافضة للانقلاب، نددوا خلالها بتردي الأوضاع الاقتصادية، وغلاء الأسعار، فيما حملوا أعلام مصر، ولاقت الفعالية ترحيبًا من المارة.
 
كما نظمت حركة "صوت الحرة" بقرية ‫أوليلة‬ بمركز "ميت غمر" سلسلة بشرية، نددن خلالها باعتقال الفتيات، حيث طالبن بالإفراج عن كافة المعتقلات في سجون العسكر، كما أكدن على استمرار حراكهن الثوري رغم القمع الأمني، حتى إسقاط الانقلاب.
 
وفي "بلقاس" نظمت حركة "أولتراس أسود ضد الانقلاب" بمشاركة كل من "شباب ونساء وأشبال ضد الانقلاب"، سلسلة بشرية حاشدة علي طريق "المنصورة جمصة الدولي"، رُفعت خلالها شارات رابعة، وصور الرئيس الدكتور محمد مرسي، مطالبين بعودته.
 
هذا وعلّق أهالى قرية "شها" التابعة لمركز المنصورة  بنرًا يطالب بالحرية ليوسف شبارة ، الطالب بكلية الهندسة – جامعة المنصورة، والذي تم اعتقاله للمرة الثانية يوم 25 من أكتوبر الماضي، ووجهت النيابه له تهمة الانتماء لحركة طلاب ضد الانقلاب، بينما اعتقل المرة الأولى فى أحداث كوبري المرور.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023