شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صور| حملة أمنية موسعة في ناهيا واعتقالات عشوائية

صور| حملة أمنية موسعة في ناهيا واعتقالات عشوائية
      قامت قوات أمن الانقلاب بالجيزة، باقتحام قرية ناهيا عصر...
 
 
 
قامت قوات أمن الانقلاب بالجيزة، باقتحام قرية ناهيا عصر اليوم في حملة أمنية هي الأكبر من نوعها، حيث تكررت في الآونة الأخير حملات المداهمات للقرية، لتصبح بشكل يومي. 
 
تكونت الحملة من 18 بوكس شرطة، و15 مدرعة، و8 حاملات جنود، بالإضافة إلى 2 ميكروباص، و2 عربة جيب، وتوكتوك، ومايقرب من 40 سيارة منوعة أخرى.
 
دخلت الحملة فى تمام الساعة 3.30 عصرًا، وانتشرت فى أنحاء كثيرة من البلدة، وأفاد مراسلنا بتمركز الحملة في شارع سكة المدينة والشارع القبلي والمدرسة الابتدائية وأمام المستشفى، فيما غادرت في تمام السادسة والنصف، بعدما تسببت في الذعر والاعتقالات العشوائية ومداهمة المنازل وإغلاق المحال.
 
حيث أغلقت الحملة المحلات التجارية بالقوة، فيما اعتدت على بعض المارة وقامت بإطلاق النيران فى الهواء، كما قامت بحملات اعتقال عشوائية لعدد من الأهالي، تركت بعضهم فيما بعد، كما داهمت قوات الانقلاب عددًا من المنازل والمحال التجارية.
 
وأسفرت الحملة الأمنية عن اعتقال: "أدهم هلال صالح، ناصر خلف الديب، أحمد فرج، حسام كمال، مصطفى كمال".
 
كما تم الاعتداء على والد "ناصر خلف"، وكذلك والد "حسام كمال" والذي أغمي عليه.
 
هذا وداهمت منازل "سعيد عبده جعفر"، وقاموا باعتقال زوجته لساعتين، ومن ثم تركها، وكذلك منزل "وائل إينو"، الذي لم يكن متواجدًا بالمنزل، فقامت القوة بتكسير محتويات المنزل، كما تم التعدي على أسرة "محمد عياد"، ومداهمة منزله وتكسير محتوياته.
 
كما تمت مداهمة وتكسير محتويات منزل "محمد الرفاعي"، و"محمد أبوحمود"، وكذلك محل "عماد البيدق"، وتم احتجازه ساعتين ومن ثم تركه، وكذلك تم احتجاز المحامي "إبراهيم محروس" ساعتين ثم ترك بعدها.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023