شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو| لحظة هروب دبابة للجيش بسيناء من أمام إرهابيين

فيديو| لحظة هروب دبابة للجيش بسيناء من أمام إرهابيين
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة هروب دبابة تابعة للجيش المصري بطاقمها من مواجهة عدد قليل من المسلحين...
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة هروب دبابة تابعة للجيش المصري بطاقمها من مواجهة عدد قليل من المسلحين بأسلحة خفيفة في سيناء.
 
وتعجب النشطاء من قوة وشراسة الجيش المصري ضد المدنيين العزل، وجبنه وهروبه من أمام المسلحين.
 
وقال فتحي فكيه تعليقا على الفيديو على موقع يوتيوب:"هههههههه… جيش الكفتة و المكرونة.. رجال مع النساء و الاطفال.. أرانب وقت المعركة… الارهاب و القمع و الظلم لن يخرج الا ارهابا يعادله في القوة..هذا هو القانون الطبيعي.. ".
 
وقال ستوري أند:"جيش ر رجالة على اهل سينا العزل رجال و نساء و شيوخ و اطفال و كويس جدا فى اقتحام الجامعات و القرى و راشئ فى اى سبوبة انشاء عمارات صيانة مدارس مكرونة كفتة و اللايحة متنتهيش لاكن على الحدود فى صميم عمله الجنود بتموت مرتين من الخوف و من الموت و الجديد بعد ما فضوا سينا بدأت الافلام تشتغل على اكبر و احسن و الاجدد ان احسن جنود الارض ه مش بس بتموت على الارض دى كمان بتموت فى البحر من بلنصات الصياديين ".
 
وأضاف كي تي أر في تعليقه:"هذا هو جيش الكفته والماكرونه  ! يتعنتر ويقتل الاطفال والنساء والشباب من شعبة وفي الحروب والمواجهات  يامهزوم او هارب !".
 
وأضاف محمد عبد الواحد:"يا جنود مصر مش كل الـ ضدكم سلميين اللهم انتقم من الخائن القاتل العميل الصهيونى السيسى واعوانه من القتلة والخونة والسيسى دمر الجيش والشرطة لصالح اهله وعشيرته الكيان الصهيونى".
 
وأشار أيجي أنسبكتور:"العوض علي الله في مصر٠٠٠السيسي حضر العفريت ومش عارف يصرفه٠٠٠منك لله يا بعيد".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023