شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ازدحام أمام فروع “التعمير والاسكان”

ازدحام أمام فروع “التعمير والاسكان”
  شهدت فروع بنك التعمير والإسكان بالقاهرة والمحافظات، ازدحاما من الراغبين في شراء...

 

شهدت فروع بنك التعمير والإسكان بالقاهرة والمحافظات، ازدحاما من الراغبين في شراء كراسات الشروط الخاصة بمشروع “الإسكان المتوسط”، منذ الساعة الثالثة عصرًا وحتى السادسة من مساء اليوم الأحد.
 
ويمتد باب الشراء حتى يوم 25 نوفمبر الجاري، ويبلغ سعر الكراسة 200 جنيه، وتحتوي على تفاصيل الوحدات السكنية وأسعارها بالمتر وطريقة السداد.
 
ويقع الاختيار على الفائزين بنظام القرعة، وسيكون عدد الوحدات في المرحلة الأولى 30 ألف وحدة فقط،فى 8مدن جديدة ويبدأ التقدم للحجز من 25 نوفمبر الجاري وحتى 25 ديسمبر.
 
والمدن التي سيتم طرح المشروع بها، هي: 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والشروق والعبور وبدر والعاشر من رمضان ودمياط الجديدة والسادات، بمساحات تبدأ من 100 إلى 147 مترا بتصميمات مختلفة، كاملة التشطيب”.
 
كما أن أسعار الوحدات ستبدأ من 250 ألف جنيه، بمقدم 25 ألف جنيه (10% من قيمة الوحدة)، موضحا أن هناك نظامين للسداد، اﻷول يمكن من خلاله التمتع بمبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري بالنسبة للوحدات حتى 400 ألف جنيه، بفائدة قدرها 8%، أما النظام الثاني فيمكن السداد على 4 سنوات، كقسط ربع سنوي، دون فوائد.
 
و شروط الحجز هي أن يكون المتقدم للحجز مصريا، وألا تقل سن المتقدم عن 21 سنة في تاريخ بدء الحجز، ولن يحق الحجز في أكثر من مدينة وﻻ يحق للأسرة (الزوج والزوجة واﻷولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة
 
وأكد أحد المتقدمين لشراء كراسة الشروط انه اشترى الكراسة ب مبلغ 200 جنية ،قائلاً:" بس يارب ما يبقاش فرقعة على الفاضى عشان الحكومة تجمع شوية فلوس من الغلابة".
 
وقال اخر انة خايف تمشى بالوسطة وياخدوها الى ليهم ظهر مش احنا.
 
وقال اخر انه يثق فى نزاهت الحكومة وانى مافيش تلاعب هايحصل عشان هى هاتمشى بالقرعة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023