شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 مسيرات في جمعة “الهوية” ببني سويف

4 مسيرات في جمعة “الهوية” ببني سويف
خرجت 3 فعاليات فى قرى مركز الوسطى بأقصي شمال محافظة بني سويف، تنديدًا باستمرار الممارسات القمعية ضد المصريين، ودعمًا لانتفاضة...
خرجت 3 فعاليات فى قرى مركز الوسطى بأقصي شمال محافظة بني سويف، تنديدًا باستمرار الممارسات القمعية ضد المصريين، ودعمًا لانتفاضة الشباب المسلم.
 
ففى قرية "الميمون"، انطلقت مسيرة حاشدة من مسجد الصحابة، رافعين المصاحف، كما حملوا شارات رابعة، وأعلام مصر،  مطالبين بإسقاط حكم العسكر، ومؤكدين على استمرارهم في التظاهر السلمي حتى إسقاط الانقلاب.
 
فيما خرجت مسيرة أخرى في "بني حدير"، طالب المشاركون فيها بالإفراج عن المعتقلين في سجون العسكر، كما طالبوا بالقصاص لدماء الشهداء، كما رددوا هتافات: "الله أكبر .. إيد واحدة"، "يسقط يسقط حكم العسكر".
 
وفى المنطقة السياحية "ميدوم"، شارك الأهالي بتظاهرة أخري، نددوا فيها بتردي الأوضاع الاقتصادية، وفشل حكومة الانقلاب في حل الأزمات التي تشهدها مصر، كما نددوا بغلاء الأسعار، هذا ونددوا بسقوط الشهداء، والتعامل القمعي مع المظاهرات السلمية.

كما نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" في قرية "أشمنت" التابعة لمركز "ناصر" ، مسيرة جابت شوارع القرية، حمل المشاركون فيها شارات رابعة، وصورًا لزملائهم المعتقلين، مطالبين بالإفراج عنهم، كما أكدوا على استمرارهم في التظاهر السلمي، حتى إسقاط الانقلاب

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023