شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة قضية جديدة لـ”قاضي الإعدامات”

إحالة قضية جديدة لـ”قاضي الإعدامات”
  أحيلت القضية المعروفة إعلاميًا باسم "التجمهر أمام مركز كرداسة"، والمتهم فيها عدد من أبناء كرداسة وناهيا...
 
أحيلت القضية المعروفة إعلاميًا باسم "التجمهر أمام مركز كرداسة"، والمتهم فيها عدد من أبناء كرداسة وناهيا  لقاضي الإعدامات "ناجي شحاتة"، وهي قضية التجمهر أمام مركز شرطة كرداسة يوم5/7/2013.
 
يذكر أن المعتقلين على ذمة القضية هم: "أمير محمد رضوان، عبدالسلام فتحي عبدالسلام مجري، علاء ربيع معوض، محمود أبوالحديد، محمد جمال زيدان، مصطفى عبدالمنعم يوسف الشناويهي، محمد حسنين الطيار، عمرو عصفور عبدالعزيز".
 
جدير بالذكر أن اثنين من المعتقلين معاقان، وهما "مصطفى عبدالمنعم يوسف الشناويهي، محمد حسنين الطيار".
 
 
يٌذكر أن القاضي ناجي شحاتة أحد القضاة المسئولين عن تزوير الانتخابات البرلمانية عام 2005، في دائرة الزرقا بمحافظة دمياط، ورئيس الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات الجيزة.
 
وينظر في خمس قضايا أخرى، وهي: "قضية إقتحام كرداسة" والتي أحال فيها أوراق 185 متهم في القضية للمفتي"، وكذلك قضية أحداث مسجد الاستقامة" والتي أحال فيها أوراق 13 من قيادات جماعة الاخوان المسلمين للمفتى من بينهم د.محمد بديع، ود.محمد البلتاجى، ود.باسم عودة..
 
كما ينظر قضية خلية الماريوت" والتى أصدر فيها حكماً على 17 صحفى بالسجن من 7 الى 10 سنوات، وكذلك قضية أحداث مجلس الوزراء: البالغ عددهم 268 متهم وأبرزهم الناشط أحمد دومة، وغرفة عمليات رابعة: والتي يحاكم فيها قيادات الإخوان بالإضافة إلى إعلاميين معارضين للإنقلاب بتهمة إدارة إعتصام رابعة العدوية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023