شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“السيسي” يتراجع في استفتاء”التايم”

“السيسي” يتراجع في استفتاء”التايم”
احتل قائد الانقلاب العسكري "عبدالفتاح السيسي" مرتبة متأخرة في استفتاء مجلة "تايم" الأمريكية...

احتل قائد الانقلاب العسكري "عبدالفتاح السيسي" مرتبة متأخرة في استفتاء مجلة "تايم" الأمريكية المقرر إعلانه غداً بشأن شخصية العام 2014.

 

وقد احتل "السيسي" المرتبة الـ 39 بنسبة 0,8% ليأتي متأخراً عن كل من رئيس الوزراء الصهيوني "نتنياهو" وعن الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان".

وفقاً للمؤشرات الأولية التي نشرت على الموقع الاليكتروني للمجلة على الانترنت اليوم الأحد أن رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي تبوأ صدارة الاستفتاء بنسبة 16.2% ، ثم جاء متظاهرو ضاحية فيرجسون الأمريكية التي شهدت مقتل شاب أسود أعزل على يد ضابط شرطة في المركز الثاني بنسبة 9,2 %.

وحل الناشط السياسي في هونج كونج جوشوا وونج في المركز الثالث بنسبة 7 %، ثم الباكستانية ملالا يوسف زاي الحاصلة على جائزة نوبل للسلام، حيث تقلدت المركز الرابع بنسبة 4,9 %.

الأطباء وهيئة التمريض المعالجون لفيروس إيبولا جاءوا في المركز الخامس بنسبة 4,5 %،ثم الرئيس الروسي فلاديمير بوتير سادسا بنسبة 4.3 %، فيما حل غريمه الأمريكي باراك أوباما في المركز الحادي عشر، والرئيس السوري بشار الأسد احتل المركز السادس والعشرين، فيما وضع قراء تايم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في المركز التاسع والعشرين.

وحصل السيسي على نسبة 0.8 % في الاستفتاء ليقبع في المركز التاسع والثلاثين، فيما جاء السياسي الجمهوري راند بول الثامن والثلاثين، محتلا نفس نسبة السيسي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023