شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة على مستوى الجمهورية

الأرصاد: انخفاض في درجات  الحرارة على مستوى الجمهورية
 يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد، طقس معتدل شمالًا حتى شمال الصعيد، مائل للدفء...

 يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأحد، طقس معتدل شمالًا حتى شمال الصعيد، مائل للدفء جنوبًا نهارًا، بارد في أول الليل، شديد البرودة في آخره.

 

كما توقع خبراء هيئة الأرصاد- وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، يصاحبها سقوط الأمطار على مناطق من سيناء، تكون خفيفة على الدلتا والقاهرة، وجنوبًا على مدينتي حلايب وشلاتين.

 

وعن  الرياح فأغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على المناطق المكشوفة وعلى جنوب البلاد، ما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وكذلك على البحرين المتوسط والأحمر وخليج السويس، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

من جانبه قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة اعتبارا من اليوم الأحد، على مستوى محافظات الجمهورية.

 

وأشار- خلال اتصال هاتفي لبرنامج "الحياة اليوم"، مساء السبت- إلى وجود فرص لسقوط الأمطار على السواحل، قد تمتد إلى القاهرة وشمال الصعيد.

 

وأضاف أن درجات الحرارة في القاهرة والوجة البحري تتراوح بين 19 و20 درجة مئوية، وفي السواحل الشمالية ما بين 18 و19 درجة مئوية، وفي شمال الصعيد ما بين 21 و22 درجة مئوية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023