شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعادل ليفربول وصفقة زكريا ومباراة تشيلسي اليوم في “صباحك رياضي”

تعادل ليفربول وصفقة زكريا ومباراة تشيلسي اليوم في “صباحك رياضي”
صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع رصد عن أهم الأحداث الرياضية التي تحدث خلال 24...

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع رصد عن أهم الأحداث الرياضية التي تحدث خلال 24 ساعة على مستوى العالم، ونعرض فيه أهم النتائج الرياضية وأهم المباريات والأحداث الرياضية.

تعادل اللحظات الأخيرة

تعادل نادي ليفربول صاحب الأرض والجمهور مع نادي أرسنال على ملعب الأنفيلد رود في إطار الجولة رقم 17 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

صاحب الأرض والجمهور كان السباق للتهديف بعدما أحرز هدفًا في الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية الشوط الأول عن طريق فيليب كوتينهو  وفي الدقيقة الأخيرة تعادي نادي أرسنال من ركلة  ثابتةعن طريق ماثيو ديبوشي.

وفي الشوط التاني أحرز نادي أرسنال هدف التقدم في الدقيقة 65 ،عن طريق لاعبه أوليفر جيرو وفي الدقيقة 97 من المباراة أحرز نادي ليفربول هدف التعادل من ركلة ركنية عن طريق لاعبه مارتيل سكرتيل وسط فرحة كبيرة من جمهور النادي الذي حضر المباراة.

5 مليون  لمؤمن زكريا 

اشترط مسؤولو نادي انبي الحصول على مبلغ 5 مليون جنيه نظير الاستغناء عن لاعب الوسط مؤمن زكريا لنادي الزمالك بصورة نهائية في الانتقالات الشتوية المقبلة بخلاف القيمة المتأخرة من صفقة اسلام عوض.

ومن المنتظر أن يعود مؤمن زكريا لصفوف نادي انبي يناير المقبل وذلك بعد انتهاء فترة اعارته لصفوف نادي الزمالك والتي تجددت لنصف موسم الصيف الماضي بسبب مشاركة الزمالك في دوري ابطال افريقيا.

ويسعي مسؤولو القلعة البيضاء في الحصول على خدمات اللاعب بصفة نهائية نظرا لكونه من الأعمدة الاساسية في الفريق واحتياج البرتغالي جايمي باتشيكو لمجهوداته.

وحدد  مسؤولو النادي البترولي مبلغ 5 مليون جنيه بخلاف القيمة المتأخرة لصفقة عوض من أجل اتمام الصفقة بصورة نهائية لصالح نادي الزمالك.

مباراة المتصدر

يلتقي مساء اليوم الأثنين نادي تشيلسي مع نادي ستوك سيتي وذلك في ختام مباريات الأسبوع السابع عشر، من مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم على إستاد بريطانيا في مدينة ستوك الإنجليزية في العاشر مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويبحث نادي تشيلسي علن فوز جديد، ومواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين يسعى  ستوك سيتي على تحقيق الفوز، والإبتعاد على المراكز الأخيرة في الترتيب.

نادي تشيلسي وبقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو، يتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 39 نقطة، وهو نفس رصيد مانشستر سيتي حامل اللقب، ولكن في حالة فوز تشيلسي سوف يتسع الفارق إلى ثلاثة نقاط من جديد، حيث أن تشيلسي لعب ستة عشر مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 12 مباراة والتعادل في ثلاثة مباريات، في حين خسروا مباراة واحدة فقط.

أما نادي ستوك سيتي الذي يشرف عليه المدرب مارك هيوز، فهو يتواجد قبل مباراة تشيلسي اليوم، في المركز الثالث عشر من ترتيب البريميرليج، وذلك برصيد 19 نقطة، حيث بعد أن لعب هو الأخر ستة عشر مباراة، نجح في تحقيق الفوز في خمسة مباريات والتعادل في أربعة مباريات أخرى، في حين  تعرض للخساراة في سبعة مباريات أخرى.

وفيما يلي عرض لتوقيت أهم المباريات خلال اليوم.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023