شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خسارة تشيلسي وأنباء تدريب ميدو للزمالك في صباحك رياضي

خسارة تشيلسي وأنباء تدريب ميدو للزمالك في صباحك رياضي
صباحك رياضي هو تقرير يومي ينشره موقع "رصد

صباحك رياضي هو تقرير يومي ينشره موقع "رصد" لتغطية أهم الأحداث الرياضية على مستوى العالم  خلال 24 ساعة ونستعرض اليوم الجمعة خسارة تشيلسي بخماسية في ديربي العاصمة أمام توتنهام وظهور غير مؤثر لصلاح خلال المباراة ورفض ميدو تدريب الزمالك هذا الموسم.

خسارة مورينيو تشيلسي

تعرض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم لأسوأ هزيمة في مشواره مع فريق تشيلسي، وذلك امام توتنهام بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لحساب الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ مورينيو حقبته الأولى مع تشيلسي في 2004 قادما من بورتو، وخسارته الليلة هي رقم 18 مع الفريق اللندني.

ولم يخسر "المدرب الاستثنائي" بخمسة أهداف سوى امام برشلونة (0-5) حين كان مدربا لريال مدريد عام 2010.

وحقق توتنهام فوزا تاريخيا في الدربي اللندني على ملعبه وايت هارت لين أمام تشيلسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في قمة عامرة بالأهداف بالجولة 20 تسببت نتيجتها في صعود مانشستر سيتي الى الصدارة بالمناصفة مع "البلوز".

وجمدت الخسارة الكارثية رصيد فريق مورينيو عند 46 نقطة، ليتساوى في عدد النقاط ورصيد الأهداف مع حامل اللقب مان سيتي، الذي حقق فوزا مثيرا على سندرلاند 3-2 في وقت سابق. 

صلاح يظهر أخيرًا 

وظهر النجم المصري محمد صلاح في المباراة في الدقيقة 72 وقت أن كانت النتيجة (4-2) لكن الضغط الكبير من توتنهام لم يمنح تشيلسي فرصة ليظهر كثيراً في المناطق الدفاعية للسبيرز قبل أن ينهي المباراة بالهدف الخامس.

وكاد صلاح أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 85 بعد تمريرة من هازارد في منطقة الجزاء سددها اللاعب المصري بيسراه لتصل سهلة إلى أحضان الحارس.

ميدو يرفض تدريب الزمالك

أعلن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك موقفه بشكل صريح من العودة لتدريب الفارس الأبيض هذا الموسم خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو مؤكداً أن ذلك لا يمكن أن يحدث.

وفي تصريحات أطلقها ميدو عبر حسابه الرسمي في "تويتر" قال مدرب الزمالك الأسبق:"ترشيحي لتدريب الزمالك شرف كبير، ولكني لن أدرب أي فريق مهما كان اسمه حتى نهاية الموسم".

وكان ميدو قد حقق لقب بطولة كأس مصر 2014 مع الزمالك ليحصد أول لقب في مسيرته كمدرب حيث لم يسبق له تدريب أي نادي سوى الزمالك.

وأوضح موقفه ميدو في تغريدة أخرى قائلاً: "علاقتي بجمهور الزمالك أكبر من علاقتي بأي شيء في العالم، لكني لن أدرب الزمالك هذا الموسم مهما كانت الظروف".

يذكر أن البرتغالي جايمي باتشيكو قد رحل عن تدريب الزمالك دون مقدمات ليضع متصدر الدوري المصري في ورطة ليقوده مؤقتاً محمد صلاح المدرب العام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023