شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب الثلوج والأمطار.. مباريات أوروبية بين الإلغاء والتأجيل

بسبب الثلوج والأمطار.. مباريات أوروبية بين الإلغاء والتأجيل
تشهد الملاعب الأوروبية في ظل تلك الاجواء الثلجية حالة نادرة من سوء الأحوال الجوية، مما أدى...
تشهد الملاعب الأوروبية في ظل تلك الاجواء الثلجية حالة نادرة من سوء الأحوال الجوية، مما أدى لالغاء بعض المباريات و تأجيل البعض الآخر ، بعدما  تسبب سقوط الثلوج فى أكثر من دولة لحدوث عطل فى جدول المسابقات المختلفة للعديد من الأزمات.
 
ونتج عن تأجيل المباريات ضغط فى عدد المباريات المقامة بشكل متوالٍ ، مما أدى لضعف مستوى اللاعبين .
 
ومن تلك الحالات التي شهدت إلغاء وتأجيلًا بسبب الأمطار والثلوج :
 
ملعب "رود لافر أرينا" فى ملبورن الذي تم إغلاق سقفه بسبب الأمطار الغزيرة، قبل مباراة نصف نهائى بطولة أستراليا المفتوحة للتنس،  بين الإسبانى رافائيل نادال والسويسرى روجيه فيدرير. 
 
و في عالم كرة القدم، أكد أولمبيك مرسيليا، المنافس في دورى الدرجة الأولي الفرنسي لكرة القدم موقعه عن إلغاء مباراته على أرضه أمام فالنسيان بسبب سقوط الأمطار بغزارة، المباراة التي تم تأجيلها مثل مباراة  نادي باريس سان جرمان مع مضيفه بريست المنتمى للدرجة الثانية، والتى كانت مقررة اليوم الأحد ، وذلك بسبب  ا أرضية ملعب "فرانسيس- لو بليه" الخاص بالأخير.
 
 
 يتوالى تأجيل مباريات بطولة كأس فرنسا، بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث أجلت  مباراتي سانت أتيان مع كان، ومباراة كريتيل مع جورا سودوفت، بسبب سوء الأحوال الجوية التى أثرت بالسلب على أرضية ملعبى المباراتين. 
 
وكان لهطول الأمطار بغزارة على ملعب بيير دى كوبرتان بمدينة "كان "سببًا رئيسيًا في إلغاء المباراة  المقرر أن تستضيف أولى مباراة الفريقين اليوم فى بطولة كأس فرنسا، بسبب سوء أرضية الملعب وسوء الاحوال المناخية التى أثرت على ملعب مونسيبال دى مورينس، والذى كان من المقرر أن يستضيف أيضًا مباراة كريتيل مع جورا سود فوت فى إطار نفس البطولة، مما تسبب فى تأجيل المباراة، لتقام غدا 
 
  وفى إسبانيا شهد لقاء برشلونة أمام مضيفه إشبيلية أمطار غزيرة، ورغم ذلك لم تتوقف المباراة وانتهت لصالح برشلونة بنتيجة 4/1 ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدورى الإسباني .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023